الثلاثاء 09 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

مراجعة نهائية فى "علم النفس" لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة

الخميس 14/يوليو/2022 - 04:08 م
السبورة
  • مراجعة نهائية فى "علم النفس" لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، للعام الدراسى الحالى 2021-2022، وذلك من خلال مراجعة نهائية فى علم النفس، يضمن لك الحصول على 100%، اعدها خبراء المادة فى وزارة التربية والتعليم.......... مراجعة ليلة الامتحان.. علم النفس.. الثانوية العامة.. مراجعة نهائية.. مراجعات نهائية.. مراجعة ليلة الامتحان.. ملخص علم النفس

 

مراجعة نهائية فى "علم النفس" لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة

 


الحصول على الدرجات النهائية

 

وللحصول على الدرجات النهائية فى علم النفس لطلاب وطالبات الثانوية العامة من خلال المراجعة النهائية مع موقع "السبورة"، تابعوا المراجعة النهائية، والتى يتم نشرها يوميًا.......... مراجعة ليلة الامتحان.. علم النفس.. الثانوية العامة.. مراجعة نهائية.. مراجعات نهائية.. مراجعة ليلة الامتحان.. ملخص علم النفس

 

مراجعة نهائية فى "علم النفس" لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة

 


اقوى وابرز المراجعات النهائية


وتعد المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة التى ينشرها موقع "السبورة" من اقوى وابرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان آخر العام فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على اكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى الموقع، بالاضافة الى الاسئلة المتوقعة فى امتحان الثانوية العامة بالنص.......... مراجعة ليلة الامتحان.. علم النفس.. الثانوية العامة.. مراجعة نهائية.. مراجعات نهائية.. مراجعة ليلة الامتحان.. ملخص علم النفس

 

 

 

 

" src="">

 

 

"التعليم": طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان في مادتي "الفيزياء" و"التاريخ"


أدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، كما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء)".

 

وحرص الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

 

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

 

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

 

وتابعت غرفة العمليات المركزية سير الامتحان بجميع المحافظات، وتلقت عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد (5) حالات غش منها عدد (4) حالات غش في مادة التاريخ بمحافظات (القاهرة، والإسكندرية، وكفر الشيخ) ورصد عدد (1) حالة غش في مادة الفيزياء في محافظة الدقهلية باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

 

 

وقد أكد الدكتور رضا حجازي أنه تم ضبط المتسبب في تصوير بعض أسئلة مادة الفيزياء من داخل سيارة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى وهى من أوراق الامتحان الاحتياطي ولا تخص أي طالب وهى من لجنة أبو زعبل البلد بإدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية وتم إحالة المتسبب للتحقيق.

 

كما رصدت الغرفة إصابة الطالبة (ش. م. ص) بإدارة المنيا التعليمية بمحافظة المنيا باضطراب بالوعى ونقلها لمستشفى المنيا العام وعمل الإسعافات اللازمة لها، وإصابة الطالبة (ه. أ. م) بإدارة بهتيم التعليمية بمحافظة القليوبية بمغص كلوي ونقلها لمستشفى ناصر العام وعمل الإسعافات اللازمة لها، وإصابة الطالب (م. ن. ع) بهبوط ومغص معوي بإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية ونقله لمستشفى القناطر المركزي؛ وعمل الإسعافات اللازمة له، وإصابة الطالبة (ش. أ. ق) بإدارة دمنهور التعليمية بمحافظة البحيرة باشتباه بالتهاب الزائدة الدودية، كما أصيبت الطالبة (س. ع. ع) بضيق بالتنفس بإدارة منيا القمح التعليمية وتم نقلها إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة لها.

 

 

جدير بالذكر أن يوم السبت الموافق 16 يوليو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) بأداء الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولى).