الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

عاجل| وزير التعليم يكشف مفاجآة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

الأحد 31/يوليو/2022 - 11:11 ص
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
  • وزير التعليم يكشف مفاجآة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتيجة لم تكتمل بعد.

 

وزير التعليم يكشف مفاجآة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وأوضح وزير التربية والتعليم، في تصريحات له، عبر جروب "غرفة عمليات الجمهورية" من خلال تطبيق"واتس آب"، إلى أن الحديث عن نسب ومؤشرات النجاح جميعها أسئلة سابقة لأوانها.

 

وزير التعليم يكشف مفاجآة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

 

 

وبشأن موعد إعلان النتيجة، طالب طارق شوقى، جميع أولياء الأمور ووسائل الإعلام بعدم محاولة استباق الأحداث، مضيفا: "ستعلن في نهاية أول أسبوع في أغسطس والذي يبدأ مابين 1 إلى 7 أغسطس، ولن نقول كلمة قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد وأرجو الانتظار بدون أن نتكلم عن النتيجة لو تفضلتم".

 

وزير التعليم يكشف مفاجآة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وأكد الوزير، أن نتيجة  الثانوية العامة لعام 2022، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه ونتمناها سعيدة لمن اجتهد ودافع لمزيد من الجهد والعمل لمن لم يوفق.

 

وفى نفس السياق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر أن تكون في نهاية الأسبوع المقبل.

 

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها

 

  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على هذا الرابط  التالي (اضغط هنا)
  • يجب على الطالب ملء البيانات الموجودة: مثل الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء.
  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الضغط على كلمة سجل الآن.

 

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها


جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال".


وأضاف وزير التربية والتعليم: "هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل".