الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الازهر

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية

الأحد 31/يوليو/2022 - 02:51 م
السبورة
  • المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية

بحضور أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، الدكتور عبد الدايم نصير أمين عام المنظمة ومستشار فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور عبد الفتاح العواري العميد السابق لكلية أصول الدين بجامعة الأزهر، كرمت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، بمقرها الرئيسى بالقاهرة، أوائل الثانوية الأزهرية، لعام 2021/2022.

 

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية


وأوضح "ياسين"، أن التكريم يأتي في إطار حرص المنظمة على التواصل مع أبناء الأزهر من كافة الأعمار، وتقديرا لهم ولجهودهم وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، وقال: إن أبواب المنظمة مفتوحة دائما أمام هذه النماذج المشرفة.

 

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية

 

وأكد "نصير"، أن هذا التكريم يأتي أيضًا لأولياء الأمور، نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق، ونصح أبناؤه الطلاب والطالبات من المتفوقين باختيار الكليات وفق قدراتهم لضمان استمرار التفوق.

 

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية


وأضاف العواري، أن الأزهر الشريف يعتز بأبنائه، ويأمل أن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف ورسالته، وأوصاهم بأن يكونوا من ذوي العمل والخلق والعلم والأداء.

 

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الازهرية

 

وفي الختام، تم إهداء الطلاب الأوائل درع المنظمة، تكريما لهم ولجهودهم، وهم:

 

- أميرة أسامة سعيد عبد المنجي - المركز الأول على القسم الأدبي.
- آلاء أحمد أمين - المركز الأول على القسم العلمي.
- الحسن فتحي إبراهيم - المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية.
- يوسف أحمد أبو حسين - المركز الأول مكرر بالقسم العلمي.

 

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها

 

وفى سياق مختلف، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر أن تكون في نهاية الأسبوع المقبل.

  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على هذا الرابط  التالي (اضغط هنا)
  • يجب على الطالب ملء البيانات الموجودة: مثل الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء.
  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الضغط على كلمة سجل الآن.


جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال".


وأضاف وزير التربية والتعليم: "هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل".