الخميس 08 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

حجزي.كوم أكبر منصة لإيجار وتأجير العقارات السكنية في عمان

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:21 م
السبورة

جرب الكثيرون عملية البحث عن  شقق للايجار ولو لمرة واحدة خلال حياتهم، وهذا ليس بالسهل؛ خاصةً وأنه يتطلّب الكثير من الوقت والجهد وزيارة عدد من المكاتب العقارية وشركات الاستثمار العقاري والبحث في الشوارع، وسؤال الأصدقاء، والأقارب، والبحث في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مع موقع حجزي.كوم الإلكتروني أصبح البحث عن عقار سكني أسهل بكثير، إذ أصبحت العديد من الشقق السكنية بأنواعها والتي تُناسب معظم احتياجات العملاء معروضة في مكان واحد، وصفحة إلكترونية واحدة يُمكن تصفحها بسهولة للحصول على العقار المناسب، فهو أول وأكبر موقع إلكتروني لإيجار واستئجار الشقق في عمان، ويُقدّم تسهيلات إلكترونيّة متنوعة توّفر على كل من مالك العقار والمستأجر الوقت والجهد والمال؛ كما أنه يُتيح لمالك العقار خدمة مميزة وغير مسبوقة، وهي القدرة على تجربة المالك الآلي من خلال عرض إعلانه على الموقع ومُتابعته، كما يُتيح للمستأجر أيضًاَ كل ما يحتاجه من معلومات شاملة وكاملة عن العقار الذي يرغب باستئجاره.
العقارات المتوفرة على موقع حجزي.كوم
الاستوديوهات
الاستديو عبارة عن شقة صغيرة عادةً لا تحتوي على جدران داخلية للفصل بين الغرف، باستثناء الحمام الذي يكون مفصولًا عن باقي الغرفة، ويحتوي الاستديو على مكان مخصص للنوم ومساحة لغرفة المعيشة، وفيه مطبخ مفتوح وصغير المساحة، ويعتبر الاستديو من الخيارات المناسبة للطلاب أو الموظفين الذين ينتقلون إلى مدينة غير مدينتهم الأصلية للعمل، أو السياح الراغبين بقضاء فترة طويلة في مدينة ما بعيدًا عن أجواء الفنادق، وتكون تكلفة استئجار الاستديو عادةً منخفضة لتناسب هذه الفئة من الأشخاص، ويساعد موقع حجزي.كوم الباحثين عن هذا النوع من العقارات في الحصول على أفضل استديو وبأفضل العروض والأسعار.
الشقق
الشقة عبارة عن مساحة معزولة تقع ضمن بناء سكني، وتكون مقسمة إلى غرف ذات مساحات مختلفة لتلبية كافة احتياجات الأفراد، فهي تضم غرفة معيشة وغرفًا للنوم ومطبخًا معزولًا وحمام أو أكثر، وتختلف مساحة الشقق وعدد غرفها لتناسب مختلف العائلات وعدد أفرادها، فهي تبدأ من غرفة نوم واحدة وتصل حتى أربع أو خمس غرف للنوم، ويوّفر موقع حجزي.كوم عروضًا وخيارات متنوعة للشقق السكنية بمختلف مساحاتها وعدد غرفها وبأسعار جيدة.
الفلل
الفيلا عبارة عن مبنى سكني أكبر من الشقة وأكثر فخامة يكون منفردًا ومستقلًا، تتألف عادةً من طابق واحد، وبعض الأنواع تتكوّن من عدة طوابق، تنقسم إلى عدد من الغرف ذات مساحات مختلفة، ومطبخ كبير وعدد من الحمامات، وقد تحتوي على حديقة أمامية أو محيطة، ومسبح، ومواقف سيارات، وغالبًا ما تكون محاطة بسور عالٍ لحمايتها، ويقدم موقع حجزي.كوم مجموعة متنوعة من الفلل المميزة المفروشة وغير المفروشة في عمان لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات وبأسعار متفاوتة حسب المنطقة.
المناطق التي يغطيها موقع حجزي.كوم في عمان
يركز موقع حجزي.كوم بشكل مباشر على العقارات السكنية، وخاصة شقق للايجار في عمان، وذلك في العديد من المناطق والأحياء السكنية المعروفة التي تشهد طلبًا كبيرًا، وهذه الأحياء كالآتي:
● جبل عمان.
● عبدون.
● الشميساني.
● تلاع العلي.
● شارع الجاردنز.
● ضاحية الرشيد.
● دير غبار.
● الرابية.
● الصويفية.
● أم أذينة.
● أم السماق.
● خلدا.
● دابوق.
● شارع عبدالله غوشة.
● الجبيهة.
● مرج الحمام.
● الدوار السابع.
● الدوار الخامس.
● الدوار الرابع.
● الكرسي.
● شفا بدران.
● ضاحية الأمير راشد.
● اللويبدة.
● العبدلي.
أسباب اختيار موقع حجزي.كوم للبحث عن العقارات في عمان
● التسهيل على المستأجر عمليّة البحث عن عقار سكني للإيجار؛ إذ لا يحتاج إيجاد العقار المناسب سوى عدّة ساعات بدلًا من أسابيع أو أشهر.
● تزويد الزائر بإعلانات متنوعة للشقق والفلل والاستديوهات، وذلك من حيث الأسعار، والموقع، والمساحة، وعدد الطوابق، والقرب من الخدمات، وغيرها، بهدف تلبيّة احتياجات ورغبات المستخدمين.
● إمكانيّة البحث عن عقار في المدينة أو منطقة محددة ضمن نطاق العاصمة عمان، إضافةً إلى إمكانيّة تحديد سعر الإيجار للحصول على الخيارات المناسبة.
● تمكين المُستأجر أو صاحب العقار من الحصول على الخدمات التي يحتاجها عبر تطبيق الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر وبوجود اتصال بشبكة الإنترنت فقط.
طرق التواصل بين المؤجر والمستأجر على موقع حجزي.كوم
● الاتصال الهاتفي: يتم ذلك من خلال إدخال رقم الهاتف لصاحب العقار، وسيقوم فريق عمل موقع حجزي.كوم بالمُتابعة، والنقاش حول بقية التفاصيل.
● الواتساب: يتم ذلك من خلال الضغط على مربع الواتساب المتوفر على الصفحة، وسيتم النقل مباشرةً إلى صفحة أخرى خاصّة بتطبيق الواتساب لبدء دردشة، وسيقوم فريق عمل موقع حجزي.كوم بالرد لاحقًا.
● البريد الإلكتروني: يتم ذلك من خلال الضغط على مربع البريد الإلكتروني لكتابة الرسالة وإرسالها لموقع حجزي.كوم.