الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر.. وصرف العلاوة الاستثنائية

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:45 م
وزارة المالية
وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر الجارى، والعلاوة الاستثنائية، للعاملين بالقطاع الادارى للدولة، وبكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، مؤكدة أنه سيتم صرف الرواتب بدء من يوم الخميس الموافق، 24 نوفمبر الجارى، وحتى يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر، ولمدة خمسة أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية........... المالية. صرف مرتبات شهر نوفمبر. العلاوة الاستثنائية. الوزارات. الهيئات. صرف الرواتب. وزارة المالية. أيام الإجازات. العطلات الرسمية. القطاع الادارى. مرتبات شهر نوفمبر. المنظومة المالية الإلكترونية.


إخطار العاملين بها بمواعيد بدء الصرف

واوضحت وزارة المالية فى بيان لها، انه على الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بمواعيد بدء الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم............ المالية. صرف مرتبات شهر نوفمبر. العلاوة الاستثنائية. الوزارات. الهيئات. صرف الرواتب. وزارة المالية. أيام الإجازات. العطلات الرسمية. القطاع الادارى. مرتبات شهر نوفمبر.
 

وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر نوفمبر

وفى نفس السياق.. أكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر نوفمبر لكل الجهات الإدارية بالدولة، موضحًا أنه تم سيتم صرف مرتبات نوفمبر فى أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه........... المالية. صرف مرتبات شهر نوفمبر. العلاوة الاستثنائية. الوزارات. الهيئات. صرف الرواتب. وزارة المالية. أيام الإجازات. العطلات الرسمية. القطاع الادارى. مرتبات شهر نوفمبر.
 

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وشدد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، على العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية........... المالية. صرف مرتبات شهر نوفمبر. العلاوة الاستثنائية. الوزارات. الهيئات. صرف الرواتب. وزارة المالية. أيام الإجازات. العطلات الرسمية. القطاع الادارى. مرتبات شهر نوفمبر.