الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير التعليم العالى يتفقد المدينة الطبية بجامعة عين شمس

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 11:22 ص
الدكتور أيمن عاشور
الدكتور أيمن عاشور

تفقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 29-11-2022، المدينة الطبية بجامعة عين شمس، مستهلا جولته في تمام الساعة العاشرة صباحًا بزيارة مركز التدريب والتطوير……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


المدينة الطبية بجامعة عين شمس ستساهم في نقلة حضارية للمنطقة

وقال الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ان المدينة الطبية بجامعة عين شمس ستساهم في نقلة حضارية للمنطقة.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


المدينة الطبية تمثل إضافة متميزة للمجمع الطبي بجامعة عين شمس

أشاد وزير التعليم العالي بمستوى التجهيزات الفنية والمعملية للمدينة الطبية بجامعة عين شمس  مؤكدًا أن المدينة الطبية للجامعة ستمثل إضافة متميزة للمجمع الطبي بجامعة عين شمس، لافتًا إلى أن المدينة تستهدف استيعاب عدد كبير من المرضى المُترددين على المجمع الطبي، وتقديم خدمة طبية متميزة.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


الوزير يتفقد جميع مباني المدينة الجامعية للتأكد من جاهزيتها

وتشمل جولة وزير التعليم العالي والبحث العلمي تفقد جميع مباني المدينة الجامعية للتأكد من جاهزيتها، وأعمال التطوير للمستشفيات القائمة لتقدم خدماتها لملايين المرضى سنويا.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


مشروع المدينة الطبية يؤكد اهتمام الدولة بصحة المواطن المصرى

ويعد مشروع المدينة الطبية بجامعة عين شمس يؤكد اهتمام الدولة المصرية بصحة المواطن المصرى والذي يعد الهدف الرئيسي للقيادة السياسية، حيث تسعى مؤسسات الحكومة المصرية إلى عمل العديد من المشروعات الصحية من افتتاح مستشفيات جديدة وتحسين منظومة التأمين الصحى.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


مدينة متكاملة تقدم الخدمات الطبية للمرضى

وتسعى جامعة عين شمس،  خلال هذه الفترة، لتكون مدينة متكاملة مستقلة بذاتها، بما يمكنها من تقديم الخدمات الطبية للمرضى على أعلى مستوى، ومخطط للمدينة الطبية أن تتضمن أيضا مستشفى لجراحة الأطفال على أعلى مستوى لتضم كافة التخصصات لجراحات الأطفال من عظام ومخ وأعصاب وتشوهات الجهاز التناسلي.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.


تطوير منطقة مستشفيات جامعة عين شمس

يشار إلى أن تطوير منطقة المستشفيات الخاصة بجامعة عين شمس، جاء بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتطوير منطقة مستشفيات جامعة عين شمس وإعادة تخطيطها بالكامل، وذلك في إطار انشاء المدينة الطبية لجامعة عين شمس، مع توفير المخصصات المالية اللازمة لهذا المشروع الحيوي الذي سيخدم الآلاف من المرضى، وكذلك تطوير المحاور الرئيسية الخاصة بمنطقة وميدان العباسية للقضاء على الكثافات المرورية بها وتيسير حركة التنقل على طلاب الجامعة وكذلك المواطنين.……….. وزير التعليم العالى. المدينة الطبية. جامعة عين شمس. البحث العلمي. مركز التدريب.