السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

ابرز نصائح داليا الحزاوى لطلاب النقل قبل امتحانات الترم الاول

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 11:40 ص
داليا الحزاوى
داليا الحزاوى

أصدرت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر، بيانا اعلاميا بمناسبة قرب امتحانات نصف العام 2023………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 

 

فترة القلق والتوتر تسود البيوت

وقالت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر،  مع قرب دخول امتحانات نصف العام 2023، تبدأ فترة القلق والتوتر تسود البيوت، ولا شك ان هذه الفترة عصيبة في حياة كل أسرة التي ترفع  حالة الطوارئ.………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 

 

السيطرة على مشاعر اولياء الامور

واضافت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر: لا بد ان يحاول اولياء الامور السيطرة علي مشاعرهم حتى لا تنعكس على الابناء، مما يؤثر بالسلب عليهم في الاستعداد للامتحانات.………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 

 

مرحلة الامتحانات مرحلة طبيعية

وأكدت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر: أنه يجب اخبار الابناء ان فترة امتحانات نصف العام 2023 هي مرحلة طبيعية لا بد من المرور عليها كل عام دراسي ولا يوجد ما يدعو للقلق والتوتر لكن المطلوب فقط المراجعة بجد واجتهاد ………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 
 

الاهتمام  بالغذاء الصحي المتوازن

وأعلنت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر، أن هناك عدة نصائح للاستعداد لـ امتحانات نصف العام 2023، فحتى تمر بسلام وبأفضل النتائج، على الأم الاهتمام  بالغذاء الصحي المتوازن والبعد عن الاكلات الدسمة والسريعة التي تسبب خمول وكسل.………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 
 

ضرورة مساعدة  الابناء في اعداد جدول المراجعة

كما نصحت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر الاهالي بضرورة مساعدة  الابناء في اعداد جدول المراجعة، وكذلك مذاكرة الدروس الجديدة اذا كانوا لم ينتهوا من المناهج بعد، مشددة على أن تنظيم الوقت يجعل الطلاب ينجزون مزيد من الاعمال  في وقت اقل.………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 

 

لا تقل ساعات النوم عن 7 ساعات يوميًا

وأكدت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر على أهمية النوم المنتظم، الذي يجعل التحصيل الدراسي للطالب افضل، لافتةً إلى أنه لا يجب أن تقل ساعات النوم عن 7 ساعات يوميًا، مع ضرورة تهيئة مكان مناسب للمذاكرة بعيد عن جميع المشتتات مع توفير التهوية والاضاءة المناسبة، وتخصيص  جزء من الوقت للترفيه حتى يستطيع الطلاب التخلص من جو التوتر والقلق ويشحنون الهمم والطاقة  للمذاكرة بحماسة.………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر. 
 

واختتمت مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر  بيانها قائلة: يجب علي اولياء الامور دعم الابناء نفسيا ومعنويا وبعث الطمأنينة في نفوسهم واننا متقبلين كل النتائج طالما لم يقصروا  في أداء واجبهم  .………… ابرز نصائح داليا الحزاوى. طلاب النقل. امتحانات الترم الاول. امتحانات نصف العام. ائتلاف اولياء امور مصر. اولياء امور مصر.