الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة مطروح تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس فى 4 كليات.. تفاصيل

الإثنين 16/يناير/2023 - 12:32 م
جامعة مطروح
جامعة مطروح

تعلن جامعة مطروح، عن حاجتها إلى اعضاء هيئة التدريس من اساتذة واساتذة مساعدين ومدرسين، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقدم الطلبات مع المستندات المطلوبة باسم الدكتور رئيس الجامعة بالحرم الجامعى بالكيلو 9 إدارة شئون هيئة التدريس، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل أو بعد إنتهاء مدة نشر الإعلان أو عن طريق البريد أو غير المستوفاه لشروط الإعلان………… جامعة مطروح. اعضاء هيئة التدريس. اساتذة. اساتذة مساعدين. مدرسين. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 
 

الوظائف المطلوبة

أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس………… جامعة مطروح. اعضاء هيئة التدريس. اساتذة. اساتذة مساعدين. مدرسين. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


المستندات المطلوبة:

أصول المستندات المطلوبة ( لا تسترد)………… جامعة مطروح. اعضاء هيئة التدريس. اساتذة. اساتذة مساعدين. مدرسين. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 

1- شهادة البكالوريوس.

2- بيان درجات المواد الدراسية (السجل الدراسي بالدرجات )

3- شهادة الماجستير(فى ذات التخصص المطلوب ) أو مايعادلها من إحدى الجامعات المصرية فى مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلًا من جامعة أخرى أو هيئة علمية أو معهد علمى معترف به فى مصر أو فى الخارج على درجة يعتبرها المجلس الأعلى للجامعات معادلة لذلك.

4- شهادة الدكتوراه (فى ذات التخصص المطلوب ) أو ما يعادلها من إحدى الجامعات المصرية فى مادة تؤهله لشغل الوظيفة أو أن يكون حاصلًا من جامعة إخرى أو هيئة علمية أو معهد علمى معترف به فى مصر أو فى الخارج على درجة يعتبرها المجلس الأعلى للجامعات معادلة لذلك.(فيما عدا الوظائف المطلوبة بكلية الحاسبات فتكون حسب الوارد بالشروط).

5- أصل رسالة الماجستير.

6- أصل رسالة الدكتوراه.

7- إفادة بالخبرة التدريسية أو البحثية فى ذات مجال التخصص المطلوب للإعلان

8- عدد(4) صور شخصية(4×6) خلفية بيضاء

9- على المتقدمين الذين يعملون بالحكومة أو القطاع العام التقدم بموافقة رسمية صريحة من جهة عملهم على التقدم لشغل الوظيفة المتقدم إليها، وإذا لم يكن من ضمن العاملين بها فعليه التقدم بإقرار بعدم العمل بأى جهة حكومية أو قطاع عام………… جامعة مطروح. اعضاء هيئة التدريس. اساتذة. اساتذة مساعدين. مدرسين. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 

" src="">


صور ضوئية من المستندات المطلوبة بعد الاطلاع على الأصول

1- موقف الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور

2- شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها

3- بطاقة تحقيق الشخصية أو الرقم القومى سارية.………… جامعة مطروح. اعضاء هيئة التدريس. اساتذة. اساتذة مساعدين. مدرسين. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. 


بداية الإعلان:
2023/01/14


نهاية الإعلان:
2023/01/31


العدد المطلوب:
34