الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

"آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

الإثنين 23/يناير/2023 - 10:38 م
السبورة
  • "آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن فتح باب الحجز في دورة (دورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية) (English for cabin crew)، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة،  الدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادى الكردى مدير المركز.

 

 

"آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

 

ومن جانبه افاد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن مركز اللغات للأغراض المتخصصة من المراكز الرائدة التي تخدم آلاف الطلاب والباحثين والخريجين في تعلم لغات جديدة وإتاحة الفرصة أمام قطاع عريض من فئات المجتمع، في الحصول على التعليم بجودة عالية في مجال تعليم اللغات الأجنبية والترجمة، والمساهمة في إعداد الطلاب وإمدادهم بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل.

 

 

"آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

 

حيث أوضحت مها حسنى عميد الكلية الآداب جامعة حلوان، أن هذا يأتى إنطلاقا من سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة في مجال اللغات والتى يقدمها المركز، والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

 

 

"آداب حلوان" تعلن عن فتح باب الحجز لدورة اللغة الانجليزية للضيافة الجوية

 

وقد أكد الدكتور شادى الكردى، مدير المركز أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات خطة التطوير المستمر للوصول لمعايير الجودة العالمية، مبينا أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه الى مركز اللغات بصورة البطاقة، وسوف يتم الاعلان عن بدء الدورة فور اكتمال العدد، وتكون الدورة التدريبية على ٢ مستوى مدة كل مستوى ٢٤ ساعة تدريبية.

 

كلية الألسن بجامعة الفيوم تعلن عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس


وفى سياق مختلف، تعلن كلية الألسن بجامعة الفيوم عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس وشغل وظيفة (مدرس) عن طريق التعيين (وهي من وظائف أعضاء هيئة التدريس – كادر خاص)؛ طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972م) بالأقسام العلمية المختلفة بالكلية.

قسم اللغة الألمانية: مطلوب عدد (1) مدرس. 

قسم اللغة اليابانية: مطلوب عدد (1) مدرس.

 

شروط التقديم:

 

  • أن يكون مستوفيًا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقرارات مجلس الجامعة.
  • أن يكون مصري الجنسية، وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
  • أن يكون حاصل على درجة الدكتوراه من إحدى كليات الألسن أو الآداب من إحدى الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات أو ما يعادلها في التخصص الدقيق المطلوب.
  • يشترط توافر الكفاءة المطلوبة للتدريس.
  • يفضل من له إسهامات علمية مميزة(أبحاث منشورة فى دوريات أو مجلات علمية دولية ذات معامل تأثير مرتفع) أويكون أمضى فترة للدراسة أوالبحث العلمي في بلد اللغة التى سيتقدم للتعيين في قسمها.
  • ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 42 عاما عند التقدم للإعلان.
  • تجرى المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظيفة المعلن عنها طبقًا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسغنة 1972 م ولائحته التنفيذية.

 

الأوراق المطلوبة:

 

1. السيرة الذاتية للمتقدم والخبرات التدريسية السابقة ومدتها معتمدة من إحدى كليات الجامعات المعترف بها.

2. أصل (شهادة الليسانس - شهادة تقديرات السنوات الدراسية - شهادة الماجيستير - شهادة الدكتوراة)     .

3. عدد (3) نسخ من كل من رسالة الماجستير والدكتوراه للمتقدم.

4. موافقة جهة العمل على التقدم للإعلان إذا كان يعمل في جهة حكومية أو تقديم إقرار كتابي بعدم العمل.

5. تقديم بيان حالة وظيفية من جهة العمل السابقة لمن سبق إنهاء خدمته، مبينًا به أسباب إنهاء الخدمة.

6. أصل شهادة الميلاد وصورة بطاقة الرقم القومي سارية.

7. صحيفة الحالة الجنائية موجهة لجامعة الفيوم.

8. عدد (8) صور شخصية.

 

تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتورعميد كلية الألسن بجامعة الفيوم اعتبارًا من تاريخ الإعلان على الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ولمدة خمسة عشر يومًا - وتقدم الطلبات باليد بمقر كلية الألسن. 

 

وعلى العاملين بالجهات الحكومية التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل الإعلان أو بعده، أو غير المستوفاة، أو التى ترد بالبريد – وللاستفسار يتم التواصل مع إدارة الكلية.

 

ملحوظة هامة: جميع الشروط الواردة بهذا الإعلان علي مسئولية الجهة