رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للعاملين بالدولة

الإثنين 30/يناير/2023 - 01:34 م
فلوس مصرية
فلوس مصرية

أعلنت وزارة المالية، بقيادة الدكتور محمد معيط، عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023، لجميع العاملين بالدولة……….. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير. العاملين بالدولة. صرف مرتبات شهر فبراير. الدكتور محمد معيط. الجهات الحكومية. مرتبات شهر فبراير. وزارة المالية. 


مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالجهات الحكومية

وأصدر وزارة المالية بيان مهم لها، فى هذا الشأن، إن الصرف للعاملين في الجهات الحكومية سيكون أيام الخميس 23 فبراير، ثم 26 و27 و28 فبراير 2023، مؤكدة أن الوزارة وضعت في حسبانها الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف المرتبات الجديدة في شهور فبراير ومارس، كما حدث مع مرتبات شهر يناير.……….. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير. العاملين بالدولة. صرف مرتبات شهر فبراير. الدكتور محمد معيط. الجهات الحكومية. مرتبات شهر فبراير. وزارة المالية. 


تعرف على موعد صرف المتأخرات

وأضافت وزارة المالية حول موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023، أن الموظف الذي لم يستطع أن يتقاضى راتبه في المواعيد المحددة، يستطيع صرف الراتب خلال الفترة من 8 حتى 12 من الشهر التالي، المخصصة لصرف المتأخرات.……….. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير. العاملين بالدولة. صرف مرتبات شهر فبراير. الدكتور محمد معيط. الجهات الحكومية. مرتبات شهر فبراير. وزارة المالية. 

 

بيان عاجل من وزارة المالية بشأن فرض ضرائب على الشهادات الدراسية

وزارة المالية
وزارة المالية

اصدرت وزارة المالية بيانا عاجلا بشأن ما يتم تداوله عن فرض ضرائب جديدة للدمغة على الوثائق الرسمية والشهادات الدراسية…………. وزارة المالية. فرض ضرائب. الشهادات الدراسية. الوثائق الرسمية. ضرائب جديدة. الدمغة. الجهات الادارية. 


فرض ضرائب جديدة للدمغة على الشهادات الدراسية غير صحيح

وأكدت وزارة المالية فى بيانها أن كل ما يتم تداوله بشأن فرض ضرائب جديدة للدمغة على الوثائق الرسمية والشهادات الدراسية، عار تماما من الصحة.…………. وزارة المالية. فرض ضرائب. الشهادات الدراسية. الوثائق الرسمية. ضرائب جديدة. الدمغة. الجهات الادارية. 


القرار الوزارى الصادر من وزارة المالية ينظم فقط مواعيد توريدها

وقالت وزارة المالية أن ضريبة الدمغة كما هى وأن القرار الوزارى الصادر من وزارة المالية ينظم فقط مواعيد توريدها، ولا يترتب على ذلك اضافة اى اعباء جديدة على الجهات الادارية او المواطنين المستفيدين. …………. وزارة المالية. فرض ضرائب. الشهادات الدراسية. الوثائق الرسمية. ضرائب جديدة. الدمغة. الجهات الادارية. 

قرار وزارة المالية