السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة الزقازيق تحصد ٧ ميداليات فى بطولة الجامعات للكاراتيه

الخميس 09/فبراير/2023 - 12:04 م
السبورة
  • جامعة الزقازيق تحصد ٧ ميداليات فى بطولة الجامعات للكاراتيه

حصد منتخب جامعة الزقازيق على ٧ ميداليات في بطولة الجامعات للكاراتيه ” الشهيد الرفاعي ٥٠ “، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات، ويشارك فيها عدد من الجامعات الحكومية والخاصة علي مستوي الجمهورية في مختلف الأنشطة الرياضية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتورعاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورأحمد عنانى عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

 

 

جامعة الزقازيق تحصد ٧ ميداليات فى بطولة الجامعات للكاراتيه


وأعرب الدكتور خالد الدرندلى عن سعادته بهذا الانجاز، وقدم التهنئة للطلاب علي أدائهم المتميز والمشرف خلال مشاركتهم في البطولة التي تأتي ضمن فعاليات دورة الشهيد الرفاعي في دورتها الـ ٥٠، مُتمنيًا للجامعة وطلابها مزيد من التميز وحصد البطولات، مُثمنًا جهود القائمين على الأنشطة الطلابية بالجامعة لإعداد طلاب متميزين للمشاركة فى كافة المحافل والبطولات.

 

 

جامعة الزقازيق تحصد ٧ ميداليات فى بطولة الجامعات للكاراتيه


جدير بالذكر أن نتائج البطولة أسفرت عن فوز منتخب جامعة الزقازيق بسبع ميداليات في بطولة الجامعات للعبة الكاراتيه حققها كلًا من:محمد علي أبو بكر الصديق (ذهبيه ٨٤ ك)_ محمد محمود عزب ( ذهبيه ٧٥ك) _ عبدالرحمن هشام، أحمد حسين، عبدالرحمن رأفت،خالد أحمد ( ذهبيه كاتا جماعي طلبة) أسماء محمد،سلمي عبدالفتاح،مريم جابر، زينب محمد ( ذهبية كاتا جماعي طالبات) _ أحمد سامي ( فضيه ٨٤ك) محمد سامح (برونزيه ٨٤ك)_عبدالرحمن هشام ( برونزيه كاتا فردي).

 

"السبورة" دليلك لمعرفة كل ما يخص الأوراق المطلوبة والشروط ورابط مسابقة الـ 30 ألف معلم الجديدة


وفى سياق مختلف، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال إعلان رسمي تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بشأن مسابقة  الـ 30 ألف معلم الجديدة.

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الاولى (الاول والثاني والثالث) للعام الدراسي القادم 2023 / 2024 بجميع محافظات الجمهورية.

 

* شروط مسابقة 30 ألف معلم الجديدة


- أن يكون مصري الجنسية.
- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه إعتباره.
- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم او قرار تأديبي نهائي ما لم يمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.
- ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.
- أن يكون المتقدم خريج احد الاقسام التالية بكلية التربية او التربية النوعية (تعليم اساسي / ابتدائي / معلم فصل).
- أن يكون التقدير العام للمتقدم مقبول فاعلي.
- أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.
- اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
- يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل اقامة المتقدم وفقا للقابت ببطاقة الرقم القومي.

 

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على سداد مبلغ مقدراه 24 جنيه لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الايداع بكافة فروع البنوك الاتية (البنك الاهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة المحافظات على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ورقم 9/450/781200 حـــ/حصيلة رسوماداء شغل الوظائف الحكومية بخلاف مصروفات الإيداع.

 


* المستندات المطلوبة للتقدم لـ مسابقة 30 ألف معلم الجديدة (على أن تكون جميعها أصلية ملونة بصيغة JPG)

- صورة شخصية للمتقدم.
- بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).
- صحيفة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة او لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (وجهين بحسب الأحوال).
- المؤهل الدراسي.
- المؤهل الأعلى إن وجد.
- الموقف من الخدمة العسكرية للذكور او الخدمة العامة للإناث.
- شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الاعاقة.
- إيصال الإيداع البنكي.

 

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انه لن يلتفت لطلبات التقديم في مسابقة 30 ألف معلم الجديدة، ما لم تكون المستندات أصلية ملونة بإستثناء الموقف من الخدمة العسكرية، ويجب رفع أصول المستندات المشار إليها بعاليه بصيغة وJPG، ولابد من التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة سيتم رفض الطلب.

 

ويتم التقديم في مسابقة 30 ألف معلم الجديدة إلكترونيا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارا من 23 فبراير حتى 9 مارس 2023 على الرابط التالي(اضغط هنا)