الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بعد تأييد الحكم بحبسه

السبت 25/فبراير/2023 - 12:33 م
السبورة
  • مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بعد تأييد الحكم بحبسه

نشر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، تعليقا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على حكم النقض الصادر ضده بحبسه شهر في اتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بعد تأييد الحكم بحبسه

 

وقال مرتضى منصور: «أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى، لا تقلقوا عليَّ الأسود لا تخشى الموت وأيضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء الحمد لله، عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن".

 

مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بعد تأييد الحكم بحبسه


ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك يا للي اتفقتوا معايا أو اختلفتم اقفوا ورا فريقكم وادعموه وإن شاء الله هينتصر، عرفتوا كان لازم أختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء».

 

مرتضى منصور يوجه رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بعد تأييد الحكم بحبسه


وفى نفس السياق، قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه شهرا لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وقررت تأييد الحكم الصادر.

 

وكانت قد أمرت المحكمة بالتحفظ على مرتضى منصور لحين صدور القرار.

 

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمده شهر.

 

وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على حكمان قضائيان صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.