السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة بني سويف تحصد 12 ميدالية متنوعة في اللقاء الرياضي "القادرون باختلاف"

الأحد 05/مارس/2023 - 03:09 م
السبورة
  • جامعة بني سويف تحصد 12 ميدالية متنوعة في اللقاء الرياضي "القادرون باختلاف"

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، حصول 10 طلاب من ذوي الهمم بالجامعة على 12 ميدالية متنوعة في فعاليات اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الهمم "القادرون باختلاف"، لطلاب الجامعات المصرية (بارالمبياد الجامعات المصرية) للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، تحت شعار «الإعاقة منحة.. لا محنة».

 

جامعة بني سويف تحصد 12 ميدالية متنوعة في اللقاء الرياضي "القادرون باختلاف"

 

وأشاد رئيس جامعة بني سويف، بالجهد المبذول للحصول على الميداليات المتنوعة خلال المشاركة في فعاليات اللقاء الرياضي، مؤكدًا اهتمام الجامعة بالجانب الرياضي وتشجيع الطلاب بشكل دائم ومستمر لتتمكن الجامعة من تخريج أجيال جديدة ونماذج مشرفة قادرة على المنافسة والمساهمة في بناء الوطن.

 

 

رئيس جامعة بني سويف: الجامعة لن تدخر جهدا لتقديم كل أشكال الدعم للمتفوقين رياضيًا

 

وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة لن تدخر جهدا لتقديم كل أشكال الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين رياضيًا في كل الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى، وأننا نعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب لحصد الميداليات والفوز بالبطولات المتنوعة، مشيدًا بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجًا للجهود التي تبذلها جامعة بني سويف من أجل هؤلاء الطلاب.

 

جامعة بني سويف تحصد 12 ميدالية متنوعة في اللقاء الرياضي "القادرون باختلاف"

 

وقدم رئيس جامعة بني سويف، التهنئة للطلاب الفائزين وهم دينا أحمد حاصلة على المركز الأول والميدالية الذهبية بمسابقة دفع جلة بصري، وفاطمة سيد حاصلة على المركز الأول والميدالية ذهبية سباق ١٠٠ م جري بصري، ومحمد بريك حاصل على المركز الأول وميدالية ذهبية رفع اثقال بصري، والصافي محمود حاصل على المركز الأول وميدالية ذهبية، ورفع اثقال بصري، ومحمود صبري حاصل على الميدالية الفضية والمركز الثاني تنس طاولة كراسي متحركة، ودينا أحمد حاصلة على المركز الثاني والميدالية الفضية سباق ٢٠٠ م جري بصري.

 

 

جامعة بني سويف تحصد 12 ميدالية متنوعة في اللقاء الرياضي "القادرون باختلاف"

 

كما حصل الطلاب جمال حسين على المركز الثاني والميدالية الفضية وثب طويل حركي، ونسمة ياسر على المركز الثالث والميدالية البرونزية رفع اثقال بصري، وأحمد سيد محمد على المركز الثالث الميدالية البرونزية رمي رمح بصري، وعمرو موسي على المركز الثالث الميدالية البرونزية، رمي رمح ذهني، وأحمد عبدالناصر على المركز الثالث الميدالية البرونزية وثب طويل بصري، والمركز الثالث الميدالية البرونزية ٢٠٠ م عدو بصري.