الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فى ضوء مبادرة "كتف فى كتف" وبالتعاون مع جمعية الخير والسلام

رئيس جامعة سوهاج يوزع كرتونة رمضان للعاملين الأكثر احتياجًا

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 11:16 ص
الدكتور مصطفي عبد
الدكتور مصطفي عبد الخالق

شارك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج في توزيع كراتين من المواد الغذائية، على العاملين الاكثر احتياجا بالجامعة قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار مبادرة "كتف في كتف"، وبالتعاون مع جمعية الخير والسلام للتنمية المستدامة، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبحضور الدكتور خالد عبد اللطيف عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أشرف القاضي امين عام الجامعة، وصبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب المركزية………… رئيس جامعة سوهاج. كرتونة رمضان. العاملين الأكثر احتياجًا. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. شهر رمضان. التحالف الوطني. الدكتور خالد عبد اللطيف. خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

دعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا

وأوضح عبد الخالق انه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، واستعدادًا لشهر رمضان المبارك، تم  توزيع عدد من كراتين المواد الغدائية، مؤكدًا علي أهمية دعم الاسر الأكثر احتياجًا وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات، مضيفًا أن مبادرة "كتف فى كتف" تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، وتستهدف توزيع 6 ملايين كرتونة مواد غذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك، لخدمة 20 مليون مواطن في كافة محافظات الجمهورية………… رئيس جامعة سوهاج. كرتونة رمضان. العاملين الأكثر احتياجًا. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. شهر رمضان. التحالف الوطني. الدكتور خالد عبد اللطيف. خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

توزيع عدد من كراتين المواد الغذائية للعاملين الاكثر احتياجًا بالجامعة

وأوضح الدكتور خالد عمران انه بالتعاون مع جمعية الخير والسلام تم توزيع عدد من كراتين المواد الغذائية للعاملين الاكثر احتياجًا بالجامعة، مثمنًا ميادرة كتف في كتف والتي تعمل علي تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية، وذلك من خلال الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.………… رئيس جامعة سوهاج. كرتونة رمضان. العاملين الأكثر احتياجًا. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. شهر رمضان. التحالف الوطني. الدكتور خالد عبد اللطيف. خدمة المجتمع وتنمية البيئة.