الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

وكيل تعليم مطروح يفتتح معرض الوسائل التعليمية بزاهر جلال الاعدادية بنات

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:14 م
تعليم مطروح
تعليم مطروح

افتتح عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح معرض الوسائل التعليمية المبتكرة والذي تم تنظيمه بمدرسة زاهر جلال الاعدادية بنات تحت إشراف إدارة الوسائل بحضور هدي إبراهيم  مدير عام الشئون التنفيذية………….. وكيل تعليم مطروح. معرض الوسائل التعليمية. زاهر جلال الاعدادية بنات. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم . 

 

وتفقد وكيل الوزارة المعرض والذي اشتمل على مجلات حائطية ومطويات تناولت توعية الطلاب بجهود الدولة. في تحقيق منظومة التنمية الشاملة وإيضاح كافة المشروعات القومية التي تشرف عليها القيادة السياسية وكذلك وسائل تعليمية مبتكرة ذات افكار جديدة لتيسير فهم المناهج الدراسية.………….. وكيل تعليم مطروح. معرض الوسائل التعليمية. زاهر جلال الاعدادية بنات. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم . 

 

وأشاد وكيل الوزارة بتنظيم المعرض مؤكدًا أنه ضم كذلك وسائل تعليمية تهدف إلى تنمية المفاهيم الرياضية واللغوية والصحية والعلمية وتعميق الانتماء الوطني بالإضافة إلى صقل المهارات الحياتية لدي الطلاب في سبيل إعداد جيل واع مستنير قادر على تحمل المسئولية.

 

وقدم مدير المديرية الشكر والتقدير لإدارة الوسائل والمدارس التي شاركت في الإعداد الجيد والتنظيم المتميز للمعرض وعرفانا بالجهد المثمر والعطاء الزاخر خلال المرحلة الماضية.………….. وكيل تعليم مطروح. معرض الوسائل التعليمية. زاهر جلال الاعدادية بنات. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم . 

 

تعليم مطروح: روضة أطفال الضبعة البحرية تحصل علي شهادة اعتماد الجودة

كتبت/ هدى حسنى

تعليم مطروح
تعليم مطروح

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم 
وافقت على منح شهادة الاعتماد التربوى لروضة أطفال الضبعة البحرية وكذلك تجديد اعتماد المرحلة الابتدائية بمدرسة مطروح الرسمية لغات مشيرًا أن ذلك  يضاف إلى سلسلة إنجازات المديرية وإدارة الجودة هذا العام خاصة بعد اعتماد الهيئة لثمانية مدارس ابتدائية وروضات أطفال منذ أقل من شهرين في إنجاز جديد يضاف إلى الانجازات التى حققها تعليم مطروح على مدار العام الدراسي فى مجال الجودة والإعتماد ………….. تعليم مطروح. روضة أطفال الضبعة البحرية. شهادة اعتماد الجودة. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم بمطروح. شهادة الاعتماد التربوى.

 

تشجيع  المدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز

وثمن  وكيل الوزارة هذه الخطوة التي تعتبر ضرورة للارتقاء بالعملية التربوية وتستهدف 
تحقيق المؤسسة التعليمية لنواتج التعلم وفق رؤية مصر  2030 والتي ترتكز على تربية الأجيال وتعليمهم وتأهيلهم للقيام بأدوارهم وتحملهم المسؤولية في بناء مجتمعهم وتشجيع  المدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز.………….. تعليم مطروح. روضة أطفال الضبعة البحرية. شهادة اعتماد الجودة. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم بمطروح. شهادة الاعتماد التربوى.

 

الالتزام بالأداء المثمر والعمل المتواصل

وأشاد وكيل الوزارة بتضافر كل الجهود من خلال الالتزام بالأداء المثمر والعمل المتواصل فكان ذلك الانجاز الجديد في عام دراسي واحد.………….. تعليم مطروح. روضة أطفال الضبعة البحرية. شهادة اعتماد الجودة. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم بمطروح. شهادة الاعتماد التربوى.

 

التهاني لروضة أطفال الضبعة البحرية ومدرسة مطروح الرسمية لغات

وتقدم شحاته بأسمي التهاني لروضة أطفال الضبعة البحرية ومدرسة مطروح الرسمية لغات والتي حصلتا علي اعتماد الجودة من الهيئة القومية المختصة عن جدارة واستحقاق كذلك قدم التهنئة لإدارة قياس الجودة وأعضاء فريق العمل بتعليم مطروح مشيدًا بالدور الإيجابي للإدارة المختصة وفرق الجودة  مشيرًا أن ذلك جاء نتاجًا مستحقا وحصادا غزيرًا جاء نتيجة جهود عملهم بجد وإخلاص خلال المرحلة الماضية.………….. تعليم مطروح. روضة أطفال الضبعة البحرية. شهادة اعتماد الجودة. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم بمطروح. شهادة الاعتماد التربوى.

 

وكيل تعليم مطروح يثنى على هذا الإنجاز

وأثنى وكيل تعليم مطروح على هذا الإنجاز مشيدا بالمجهود المبذول الذي تبذله إدارة الجودة والاعتماد بالمديرية والإدارات التعليمية موجهًا التهنئة لجميع المدارس والروضات مطالبًا بضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق الجودة والاعتماد في جميع مدارس محافظة مطروح من أجل تحقيق نواتج التعلم فى كافة المواد الثقافية.………….. تعليم مطروح. روضة أطفال الضبعة البحرية. شهادة اعتماد الجودة. عمرو شحاته. وكيل وزارة التعليم بمطروح. شهادة الاعتماد التربوى.