الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. الارصاد تحذر المواطنين من انخفاض فى درجات الحرارة اليوم

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 08:46 ص
الارصاد
الارصاد

وجهت هيئة الأرصاد الجوية، تحذير شديد اللهجة الى جميع المواطنين بشأن انخفاض فى درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، الموافق 11-4-2023، واحتمالات سقوط الامطار………….  الارصاد. المواطنين. انخفاض درجات الحرارة. هيئة الأرصاد الجوية. سقوط الامطار. درجات الحرارة. درجات الحرارة اليوم.


انخفاض فى درجات الحرارة

وتوقعت هيئة الارصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للبرودة صباحا مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية دافئ على شمال الصعيد  مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب البلاد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائل للبرودة على جنوب البلاد.………….  الارصاد. المواطنين. انخفاض درجات الحرارة. هيئة الأرصاد الجوية. سقوط الامطار. درجات الحرارة. درجات الحرارة اليوم. طقس اليوم.


نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى

ويتوقع أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد، مع وجود  فرص أمطار خفيفة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة على مناطق من سلاسل البحر الأحمر.………….  الارصاد. المواطنين. انخفاض درجات الحرارة. هيئة الأرصاد الجوية. سقوط الامطار. درجات الحرارة. درجات الحرارة اليوم.


درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء، 
القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 14 درجة

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة

سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة

قنا العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة

أسوان العظمى 31 درجة والصغرى  18 درجة  .


انتهاء فصل الشتاء 20 مارس الماضى

وانتهى فصل الشتاء الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26، وبدأ فصل الربيع قبل دقائق من نهاية يوم الإثنين 20 مارس، وطوله: 92 يوم و17 ساعة و13 دقيقة.………….  الارصاد. المواطنين. انخفاض درجات الحرارة. هيئة الأرصاد الجوية. سقوط الامطار. درجات الحرارة. درجات الحرارة اليوم. الارصاد. المواطنين. انخفاض درجات الحرارة. هيئة الأرصاد الجوية. سقوط الامطار. درجات الحرارة. درجات الحرارة اليوم.