الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية وأسرة الجامعة والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:08 م
الدكتور خالد الدرندلى
الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق
  • رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية وأسرة الجامعة والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

يتقدم د. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى عز وجل أن يعيده على الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية وكل شعوب العالم بالخير والسعادة وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة لمواصلة مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد في كافة المجالات، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء.

 

رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية وأسرة الجامعة والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

 

كما يتقدم رئيس الجامعة بخالص التهنئة لأسرة الجامعة نوابا وعمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب.

 

رئيس جامعة الزقازيق يهنيء القيادة السياسية وأسرة الجامعة والشعب المصري بعيد الفطر المبارك

 

وأكد د.الدرندلى، على مواصلة العمل في مختلف القطاعات بالجامعة للارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية والصحية لخدمة المجتمع والمشروعات القومية.

 

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

يتقدم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جموع العاملين بالوزارة والمعلمين، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات، ودوام الأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك 

 

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.