الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

الخميس 20/أبريل/2023 - 03:50 م
الدكتور مصطفى النجار
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
  • رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس الموافق العشرين من أبريل ٢٠٢٣، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على بلادنا وسائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.

 

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

 

كما هنأ "النجار" السادة نواب الجامعة، والعمداء، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، بتلك المناسبة العطرة، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصري العظيم بالسعادة والرخاء، وأن يديم على بلادنا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار.

 

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

يتقدم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جموع العاملين بالوزارة والمعلمين، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات، ودوام الأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات. 

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.