السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:11 ص
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الإثنين الموافق الرابع والعشرين من أبريل ٢٠٢٣، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف والجنود، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين الغالية لتحرير سيناء الحبيبة وعودتها الى احضان الوطن الغالى………… رئيس جامعة مطروح. الرئيس السيسي. القوات المسلحة. ذكرى تحرير سيناء. الدكتور مصطفى النجار. جامعة مطروح.

 

مناسبة تحرير سيناء ستظل راسخة في قلوب وعقول المصريين

وأشار رئيس جامعة مطروح، إلى أن هذه المناسبة ستظل راسخة في قلوب وعقول المصريين جيلًا بعد جيل ومصدرا للعزة والفخر والاعتزاز.………… رئيس جامعة مطروح. الرئيس السيسي. القوات المسلحة. ذكرى تحرير سيناء. الدكتور مصطفى النجار. جامعة مطروح.

 

دور القوات المسلحة البطولى فى تحرير الأرض الغالية

وأكد الدكتور مصطفى النجار على الدور الحيوي والهام الذي قامت به ولا تزال تقوم به قواتنا المسلحة  الباسلة ورجالها الاوفياء في حماية الوطن والحفاظ على استقرار وسلامة اراضيه، وثمن ايضا جهودها المباركة فى التنمية المستدامة فى كافة ربوع البلاد داعيا المولى عز وجل ان يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء.………… رئيس جامعة مطروح. الرئيس السيسي. القوات المسلحة. ذكرى تحرير سيناء. الدكتور مصطفى النجار. جامعة مطروح.

 

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

الدكتور مصطفى النجار
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
  • رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس الموافق العشرين من أبريل ٢٠٢٣، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على بلادنا وسائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.………… رئيس جامعة مطروح. الرئيس السيسي. القوات المسلحة. ذكرى تحرير سيناء. الدكتور مصطفى النجار. جامعة مطروح.

 

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

 

كما هنأ "النجار" السادة نواب الجامعة، والعمداء، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، بتلك المناسبة العطرة، سائلًا الله تعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصري العظيم بالسعادة والرخاء، وأن يديم على بلادنا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار.………… رئيس جامعة مطروح. الرئيس السيسي. القوات المسلحة. ذكرى تحرير سيناء. الدكتور مصطفى النجار. جامعة مطروح.

 

وزير التربية والتعليم يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

يتقدم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جموع العاملين بالوزارة والمعلمين، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات، ودوام الأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات. 

 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.