الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ننشر رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

السبت 13/مايو/2023 - 11:20 ص
السبورة
  • ننشر رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

في إطار تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات وفق رسالة جامعة حلوان بالتعاون مع الكليات والإدارات المركزية، وتحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، أعلنت الجامعة عن رابط التسجيل والاشتراك فى البرامج  التدريبية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس (اضغط هنا).

 

ننشر رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

 

وتقام أغلب هذه الدورات بنظام الأون لاين عبر أبلكيشن "تايمز" و"زووم"، ويقام البعض منها حضوريا داخل قاعات دار الضيافة بجامعة حلوان وسط إجراءات احترازية.

 

ننشر رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان

 

جدير بالذكر انه أعلنت جامعة حلوان الأهلية برئاسة الدكتور  السيد قنديل رئيس الجامعة عن بدء قبول تحويل الطلاب المصريين الدارسين بالجامعات السودانية والروسية والأوكرانية الراغبين في التحويل المناظر واستكمال دراستهم بأحد الكليات المناظرة بالجامعة للعام الجامعي 2024/2023 اعتبارا من غد السبت ١٣ مايو الجاري وحتى أول أكتوبر المقبل.

 

ننشر رابط التسجيل بالبرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان


وأكدت جامعة حلوان أنه سيتم تلقى طلبات الطلاب المصريين (العائدين من السودان - روسيا - أوكرانيا )الراغبين في التحويل المناظر إلكترونيـــا مــن خــلال موقع جامعة حلوان الأهلية على شبكة الإنترنت على رابط (اضغط هنا)، وأنه لا يجوز تقديم الأوراق بشكل ورقي بأي حال من الأحوال، وذلك بناء على تعليمات أمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية الصادرة في هذا الشأن.

 

رسميا.. التعليم تعلن عن تعليمات قبول الاعتذارات عن امتحانات الثانوية 2023

 

وفى سياق مختلف، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن  تعليمات قبول الاعتذارات عن امتحانات الثانوية 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم انه في حال وجود عجز في المتقدمين لأعمال الثانوية العامة سوف تختار ممن قاموا بالاعتذار عن أعمال الثانوية العامة ولن ينظر للاعتذار في هذه الحالة.

وإليكم شروط الاعتذار وهي:

1- وزارة التربية والتعليم: حالة مرضية قصوي وتحدد بمعرفة القومسيون الطبي.

2 -وزارة التربية والتعليم:  في حال ندب احدي الزوجين إلي أعمال الثانوية العامة وفي هذه الحال يعفي الزوج الآخر.

3 - وزارة التربية والتعليم: للسيدات في حال وجود رضيع لديها.

4- وزارة التربية والتعليم: في حالة وفاة الزوج للسيدات يشترط تقديم وثيقة تدل علي ذلك ( شهادة وفاة ).

5- وزارة التربية والتعليم:  في حال عمل الزوج في إحدي المناطق النائية وبشرط تقديم ما يدل علي ذلك لهيئة امتحانات الثانوية العامةفي حال سفر الزوج إلي خارج البلاد بشرط تقديم الوثائق التي تدل علي ذلك مثل صورة الجواز والتأشيرة.

6 - وزارة التربية والتعليم:  في حال وجود ابن معاق.

7- وزارة التربية والتعليم: في حال إصابة أحدى أفراد العائلة ( الزوج أو الزوجة ) بمرض مزمن والعياذ بالله عند أداء امتحانات الدراسات العليا والدكتوراه مع تقديم ما يفيد ذلك مثل جدول الامتحانات.