الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

قرار جمهورى بتعيين د.شحته حسنى عميدًا لكلية التربية للـ الطفولة المبكرة بجامعة الزقازيق

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:38 ص
د.شحته حسنى عميد
د.شحته حسنى عميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الزقازيق
  • قرار جمهورى بتعيين د.شحته حسنى عميدًا لكلية التربية للـ الطفولة المبكرة بجامعة الزقازيق

تقدم د. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهنئة لصدور القرار الجمهوري رقم "١٨١" بتعيين د.شحته حسنى حسين محمود عميدًا لكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الزقازيق لمدة ثلاث سنوات فترة ثانية، متمنيًا له التوفيق والسداد لخدمة طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والجامعة في شتى المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية.

 

 

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق الإعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة

 

وفى سياق مختلف، استقبل اليوم د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق لجنة من أعضاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، فى إطار زيارة على مدار يومي ١٤- ١٥ مايو الجاري، وذلك خلال اجتماع بروتوكولي للمراجعين  لكلية الطب البيطري مع رئيس الجامعة للوقوف علي مدي استيفاء معايير الاعتماد التي حددتها الهيئة، والتي تتواكب مع المعايير القياسية لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية وتحسين جودة عملياتها ومخرجاتها علي النحو الذي يؤدي إلي كسب ثقة المجتمع فيها وزيادة قدرتها التنافسية محليا ودوليا وخدمة أغراض التنمية المستدامة في مصر ٢٠٣٠، هذا وقد تقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بتهنئة لـ د.شحته حسنى صدر بعد صدور قرار جمهورى بتعيينه عميد كلية التربية للـ الطفولة المبكرة.

 

جاء ذلك بحضور.د. نصر عبد الوهاب عميد كلية الطب البيطري ود. مروة عباس مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، كما تضمنت لجنة المراجعين كلا من د.حسين محمود المغربى  رئيس اللجنة، والسادة أعضاء اللجنة د.هاني يوسف حسن، د.فكري محمد حسين، د. عبد الرحيم حسين عبد العظيم. وكذلك د. عبدالله مرواد منسق الزيارة.

 

رحب رئيس جامعة الزقازيق  بأعضاء اللجنة فى رحاب جامعة الزقازيق، مؤكدا على حرص جامعة الزقازيق على تطوير أدائها وقدرتها المؤسسية، والتقييم المستمر للعملية التعليمية، طبقا للمعايير الأكاديمية والبحثية والأنشطة العلمية، ودورها فى خدمة المجتمع، ضمانًا لجودتها واستعدادًا لحصولها على الإعتماد، مشيدا بدور كلية الطب البيطرى فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال القوافل البيطرية لمختلف قرى محافظة الشرقية، هذا وقد تقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بتهنئة لـ د.شحته حسنى صدر بعد صدور قرار جمهورى بتعيينه عميد كلية التربية للـ الطفولة المبكرة.

 

ومن جانبه أشاد د.حسين المغربى رئيس اللجنة بالدور الذي تقدمه كلية الطب البيطرى في جامعة الزقازيق من خلال القوافل البيطرية بما لها دور هام التدريب الميداني للطلاب، وما لها من أثر ايجابى على المجتمع.

 

جدير بالذكر أن اللجنة منوط بها الزيارة الميدانية بكلية الطب البيطري والوقوف علي كافة الأنشطة التعليمية البحثية والمجتمعية ومناقشتها بالكلية من خلال المقابلات الفردية والجماعية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية وممثلي المجتمع المدني ومناقشة كافه التجهيزات التي تحظي بها الكلية التي يتيح لها التعامل مع كافة التحديات المختلفة والخدمات التي تقدمها لمحافظة الشرقية بوجه خاص، وتبنيها العديد من الدورات والبرامج التي تؤهل الكوادر البشرية لتقديم أفضل الخدمات، هذا وقد تقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بتهنئة لـ د.شحته حسنى صدر بعد صدور قرار جمهورى بتعيينه عميد كلية التربية للـ الطفولة المبكرة.