الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعليم سوهاج تكشف حقيقة تسريب امتحانات هندسة الاعدادية

الأربعاء 17/مايو/2023 - 02:00 م
الدكتور ياسر محمود
الدكتور ياسر محمود

أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، والأستاذ سليمان بخيت، وكيل المديرية أن امتحانات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء لم تشهد أي تجاوزات، وأنها تمت في هدوء في جميع لجان المحافظة………….. تعليم سوهاج.  تسريب الامتحانات. هندسة الاعدادية. الشهادة الاعدادية. الدكتور ياسر محمود. وكيل وزارة التربية والتعليم. 

 

أسئلة الامتحان لا أساس له من الصحة

وأضاف أن ما تم تداوله صباح اليوم من أسئلة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي على أنها من ضمن أسئلة الامتحان لا أساس له من الصحة، وأنها أسئلة مفبركة وليست من ضمن أسئلة الامتحان الذي أداه طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج اليوم.………….. تعليم سوهاج.  تسريب الامتحانات. هندسة الاعدادية. الشهادة الاعدادية. الدكتور ياسر محمود. وكيل وزارة التربية والتعليم. 

 

تعليم سوهاج جاهزة لامتحانات الترم الاول للشهادة الإعدادية

مدير تعليم سوهاج

 

عقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية، لمناقشة آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية المقرر انطلاقها في سوهاج غدًا الأربعاء………….. تعليم سوهاج.  تسريب الامتحانات. هندسة الاعدادية. الشهادة الاعدادية. الدكتور ياسر محمود. وكيل وزارة التربية والتعليم. 

 

ضرورة الالتزام بجميع التعليمات الصادرة من الوزارة 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات الصادرة من الوزارة المنبثقة من اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير المناخ التربوي الآمن لجميع أبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.………….. تعليم سوهاج.  تسريب الامتحانات. هندسة الاعدادية. الشهادة الاعدادية. الدكتور ياسر محمود. وكيل وزارة التربية والتعليم. 

 

الحضور

جاء ذلك في حضور كل من: سليمان بخيت، وكيل المديرية، وعطا الميموني، مدير عام التعليم العام، وسامية الشريف مدير التعليم الإعدادي بالمديرية.………….. تعليم سوهاج.  تسريب الامتحانات. هندسة الاعدادية. الشهادة الاعدادية. الدكتور ياسر محمود. وكيل وزارة التربية والتعليم.