الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:38 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
  • مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن موعد البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية لشهادة الثانوية العامة، والذي يهدف إلى تخفيف العبء عن أولياء الأمور.

 

 

مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات

 

وصرح كل من أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، بأن البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية لشهادة الثانوية العامة فى جميع المواد الدراسية العلمية والأدبية فى الفترة من ٢٠٢٣/٥/٢٤حتى ٢٠٢٣/٦/١.

 

 

مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات


وأوضح "مدير المديرية" أن الهدف من البث تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، والحرص على مستقبل أبنائه طلاب(الثانوية العامة).

 

 

 

مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات

 

سوف يتم البث المباشر لمراجعة المواد الدراسية وفقًا للجدول المعلن

 

وقبل الدخول على اللينك يرجى تحميل برنامج steam 

 

ولمشاهدة المراجعة اضغط على الرابط:

 اضغط هنااااااااا

 

 

مفاجأة لطلاب شهادة الثانوية العامة قبل الامتحانات

 

جاءت المراجعات تحت إشراف كل من ياسر أنس مدير التعليم العام التجريبيات، وموجهى المواد الدراسية المختلفة.

 

 

طلاب اعدادية القاهرة يختتمون امتحان الشهادة الاعدادية فى مادة العلوم

 

اختتم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، امتحانات آخر العام، فى مادتى الهندسة، والتربية الفنية، حيث أدى الطلاب، اليوم الإثنين، الموافق 22 مايو 2023، امتحان الفصل الدراسي الثاني، وذلك وفقا لجدول الامتحانات المُعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
 

امتحان الهندسة والتربية الفنية اليوم

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة يوم الاربعاء الماضي الموافق 17 مايو، على ان ينتهى غدا الثلاثاء فى مادة العلوم.

 

188 ألف طالب يؤدون امتحان الهندسة

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يوم السبت الماضي الموافق 20 مايو، وذلك بمشاركة حوالي 188 ألف طالب وطالبة مقسمين على 686 لجنة وعدد 2 لجنة للحالات الخاصة على مستوى المحافظة.

 

التجهيز المسبق لاستقبال العملية الامتحانية

ومن جانبه، أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم التجهيز المسبق لاستقبال العملية الامتحانية، حيث تم التأكيد على توافر وسائل التهوية والإنارة اللازمة داخل اللجان وإجراء الصيانات البسيطة إلى جانب تكثيف أعمال التعقيم والتطهير والتنظيف لمقار اللجان قبل وبعد أداء الامتحانات.

 

عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان

ونبه مدير المديرية على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان حتى وإن كانت مغلقة، حتى يتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، مشددا على تطبيق أقصى عقوبة لمحاولات الغش في الامتحانات.