الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الاسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:37 م
نتيجة اعدادية الاسماعيلية
نتيجة اعدادية الاسماعيلية

اعتمد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الاسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الاعدادية، للعام الدراسى 2022/2023، وقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام 80.29 %…….. نتيجة الشهادة الاعدادية. محافظة الاسماعيلية. الاسم ورقم الجلوس. اللواء شريف فهمى بشارة. الشهادة الاعدادية. 

 

 ترتيب العشر الأوائل

وكان ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام قد شمل حصول الطالبة سلمى اسماعيل محمد، من مدرسة فايد الاعدادية بنات، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات 278 درجة، والطالب احمد عماد احمد من مدرسة المجمع التعليمى لغات على المركز الأول مكرر بمجموع درجات وقدره 279 درجة، وفى المركز الاول مكرر الطالبة يقين صلاح فارس من مدرسة الشهيد السيد إبراهيم عامر، والمركز الثانى بمجموع 278.5درجة، الطلاب سلمى هانى عبدالمالك من مدرسة فايد الاعدادية بنات، وماريا مدحت يوسف من مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات، ومنه الله وليد محمود من مدرسة المجمع التعليمى عربى، وبسنت محمد سعد زغلول من مدرسة المنار الخاصة لغات 2، ورغد عاطف عطية من مدرسة 24 أكتوبر الرسمية لغات، مريم عصام محمد رأفت من مدرسة المجمع التعليمى لغات، وعمر على محمد على من مدرسة المجمع التعليمى لغات.…….. نتيجة الشهادة الاعدادية. محافظة الاسماعيلية. الاسم ورقم الجلوس. اللواء شريف فهمى بشارة. الشهادة الاعدادية. 


كما جاء ترتيب العشر الاوائل على المحافظة للشهادة الإعدادية العامة " الدمج التعليمى 2022/2023"، فى المركز الأول يوسف محمد السيد من مدرسة محمد عزت عادل الإعدادية بمجموع269، وفى المركز الثانى نور احمد يحيى عبد الرحيم من مدرسة الشهيد عمرو وهيب الإعدادية بمجموع 261، وفى المركز الثالث يوسف طارق محمد عبد الفتاح من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع 260، وفى المركز الرابع فارس أحمد محمد عبد القادر من مدرسة: الطائف الرسمية لغات بمجموع 259.5، وفى المركز الخامس زياد اسماعيل زين العابدين من مدرسة محمد عزت عادل الإعدادية بمجموع 258.5، وفى المركز السادس نور رضا محمد امين من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع 258، وفى المركز السابع مريم احمد غريب ابراهيم من مدرسة القصاصين القديمة الإعدادية المشتركة بمجموع 256.5، وفى المركز الثامن عبد الرحمن محمد السيد من مدرسة الفاروق عمر الإعدادية بنين بمجموع 256، وفى المركز الثامن مكرر نور على الخضرى محمد من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع 256، وفى المركز الثامن مكرر مهاب محمد خالد عبد الحميد من مدرسة الطائف الرسمية لغات بمجموع 256، وفى المركز التاسع عبد الرحمن محمد احمد من مدرسة طه حسين الإعدادية بنين بمجموع 254.…….. نتيجة الشهادة الاعدادية. محافظة الاسماعيلية. الاسم ورقم الجلوس. اللواء شريف فهمى بشارة. الشهادة الاعدادية. 


لمعرفة النتيجة اضغط هنا