الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

انطلاق فعاليات القوافل التعليمية المجانية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية

الأربعاء 31/مايو/2023 - 07:42 م
السبورة
  • انطلاق فعاليات القوافل التعليمية المجانية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية

فى إطار جهود الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ومنها "التعليم الجيد" لرفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب، وتحت رعاية الاستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

انطلاق فعاليات القوافل التعليمية المجانية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية

 

ويأتى ذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على رفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهه الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الامور.  أن القوافل التعليمية تهدف  إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب  على أجواء الامتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة.

 

 

انطلاق فعاليات القوافل التعليمية المجانية للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية

 

هذا وتناشد سيادتها  جميع الطلبة والطالبات على الاستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمى اكاديمي راقى وبيئة تعليمية مناسبة من اجل تحقيق الاستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات وظهور المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف.

 

مدير تعليم القليوبية تتابع غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية

 

تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، تابعت أ. سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية سير العملية الامتحانية، واطمأنت على وصول  صناديق الأسئلة والأوراق الامتحانية في الموعد المحدد لها بكل لجنة بالإدارات التعليمية.

 

أكد المهندس الصادق السيد، مدير عام التعليم الفني بالمديرية، علي أن الامتحانات تسير سيرا حسنا،حسنا، وأن اللجان التزمت بالضوابط والتعليمات الامتحانية  ولم تتلقى غرفة العمليات أي شكاوى بشأن الامتحان.

 

وتابعت سيادتها  وصول الأسئلة من مركز توزيع الاسئلة بمدرسة طه حسين بمدينة بنها  إلى اللجان الامتحانية، وتم توفير الهدوء والجو المناسب للطلاب لتأدية الامتحانات داخل وخارج اللجان الامتحانية، والتنبيه على عدم دخول أجهزة المحمول مع الطلاب والتأكد من استخدام العصا الإلكترونية.


ومن الجدير بالذكر أن  غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المركزية، تواصلها اللحظي بالغرف الفرعية بالإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل ما يعترضها من معوقات أولا بأول.