الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بيان عاجل من التعليم بشأن ورقة امتحان الاقتصاد المتداولة

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 11:40 ص
شادي زلطة
شادي زلطة

صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ورقة الامتحان التي تم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية انطلاق امتحان مادة الاقتصاد صباح اليوم تعود لامتحان العام الماضي وليس العام الحالي…………. بيان عاجل. التعليم. ورقة امتحان الاقتصاد. شادي زلطة. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. الاحصاء.

 

وأشار  زلطة إلى أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تتواصل مع جميع المحافظات، وتتابع بدقة ما يتم تداوله من أخبار، والرد عليه أولا بأول.…………. بيان عاجل. التعليم. ورقة امتحان الاقتصاد. شادي زلطة. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. الاحصاء.

 

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.…………. بيان عاجل. التعليم. ورقة امتحان الاقتصاد. شادي زلطة. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. الاحصاء.

 

انطلاق امتحان الاحصاء لطلاب الثانوية العامة منذ قليل

كتبت/ هدى حسنى

لجان امتحانات
لجان امتحانات

انطلق منذ قليل امتحان مادة الاحصاء لطلاب وطالبات الثانوية العامة، للعام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بدأ الامتحان فى تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 13 يونيو، على ان يستمر حتى الساعة الثنية عشر والنصف ظهرا………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 

 

انطلاق امتحان مادة الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 2023

لجان امتحانات
لجان امتحانات

وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان مادة الاقتصاد، للعام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بدأ الامتحان فى تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 13 يونيو، على ان يستمر حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا…………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 

 

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء

كتبت/ جهاد عبدالسلام

 

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة امتحان مادتي الاحصاء والاقتصاد، اليوم الثلاثاء، الموافق 13-6-2023، حيث ينتظم الطلاب فى لجان امتحانية، فى مادة الاقتصاد فى تمام الساعة التاسعة صباحا، الى الساعة العاشرة والنصف صباحا، بينما يؤدى الطلاب فى الفترة الثانية امتحان مادة التربية الوطنية، من الساعة الحادية عشر صباحا الى الثانية عشر والنصف ظهرا.…………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 

 

وصول اسئلة امتحانات مادتى الاقتصاد والاحصاء للثانوية العامة لجان الامتحانات

كتبت/ هدى حسنى

لجان امتحانات
لجان امتحانات

وصلت اسئلة امتحانات مادتي الاقتصاد والاحصاء لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، الى اللجان الامتحانية لآداء امتحانات آخر العام…………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 

 

توافد طلاب الثانوية العامة

وتوافد طلاب وطالبات الثانوية العامة، على اللجان الامتحانية، من أجل آداء الامتحان في مادتى الاحصاء والاقتصاد، حيث تبدأ الامتحانات فى تمام الساعة التاسعة صباحًا.…………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 

 

أسئلة المواد غير المضافة الى المجموع من متعدد

وتعتبر امتحانات اليوم فى المواد التى لا تضاف إلى المجموع، وأيضا أسئلة بسيطة جميعها ستكون اختيار من متعدد، ويؤدى الطلاب امتحان الاحصاء والاقتصاد كمواد نجاح ورسوب ولا تضاف إلى المجموع الكلى للثانوية العامة.…………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 
 

 امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية من أجل خدمة أبنائنا الطلاب

وفى نفس السياق.. أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية من أجل خدمة أبنائنا الطلاب، مشددًا على مديري المديريات التعليمية، ورؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة بشأن عقد الامتحان، مشددًا على منع الغش بكل أنواعه داخل اللجان، وعدم التجاوز مع الطلاب المخالفين لذلك والتعامل معهم بحكمة وهدوء، لضمان انضباط سير الامتحانات.………….  امتحان الاحصاء. طلاب الثانوية العامة. الثانوية العامة.  الاقتصاد. الاحصاء. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات. 
 

 دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية 

وشدد الوزير على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية “موبايل- سماعات - ساعات سمارت أو إلكترونية”، فضلًا عن عدم دخول الملاحظين أيضا بالهاتف المحمول، موجها بالتنبيه على الطلاب بأن حيازة الهاتف المحمول جريمة حتى لو كان مغلقا، كما أكد على ضرورة استخدام العصا الإلكترونية للتفتيش في الحالات التالية: (أثناء دخول الطلاب، داخل لجان السير الفرعية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية).…………….. الاقتصاد. الاحصاء. الثانوية العامة. لجان الامتحانات. امتحانات آخر العام.اسئلة الامتحانات.