الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

المعهد العالي للهندسة يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة التدريس

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:54 ص
المعهد العالي للهندسة
المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

يعلن المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة، ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي: [email protected] ……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 


التخصصات التالية:

الهندسة المعمارية

الهندسة المدنية

هندسة الالكترونيات والاتصالات

هندسة القوى الميكانيكية والعلوم الاساسية "رياضيات + فيزياء + كيمياء"……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 


الشروط المطلوبة

لا يزيد سن المتقدم عن 27 سنة اذا كان معيد وعن 42 سنه اذا كان مدرس وعن 52 سنة اذا كان استاذ مساعد، وعن 62 سنة اذا كان استاذا.……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 

 

المعهد العالي للدراسات النوعية يعلن حاجته إلى اعضاء هيئة التدريس

كتبت/ هدى حسنى

المعهد العالي للدراسات
المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة

يعلن المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة عن حاجته إلى اعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال الطلبات على الرقم التالي 01148594822 واتس آب……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 


التخصصات المطلوبة

التخصص نظم المعلومات الادارية "ندب كلى - ندب جزئي" للعام الجامعى 2023-2024 من الجامعات والمعاهد المناظرة.……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 

جامعة الامام بالسعودية تعلن عن اعضاء هيئة التدريس من المعيد الى الاستاذ

كتبت/ هدى حسنى

جامعة الامام
جامعة الامام

تعلن جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، بالمملكة العربية السعودية، عن توافر أكثر من 250 وظيفة للنساء وللرجال في جميع المجالات من أعضاء هيئة التدريس، من المعيد الى الاستاذ……………… المعهد العالي للهندسة. أعضاء هيئة التدريس. العريش. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. 


الوظائف المطلوبة:

معيد

أستاذ مساعد

أستاذ مشارك

أستاذ…………. المعهد العالي للدراسات النوعية. الجيزة. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. 

 

التقديم علي وظائف تعليمية جامعة الإمام
يمكنك التقديم من خلال الرابط: هنا.
 

جامعة مسقط تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. التسجيل الآن

كتبت/ هدى حسنى

 

جامعة مسقط
جامعة مسقط

تعلن جامعة مسقط بسلطنة عمان، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التواصل من خلال موقع الجامعة على شبكة الانترنت، والتسجيل الآن.………. المعهد العالي للدراسات النوعية. الجيزة. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. 


المسمى الوظيفي

محاضر في إدارة النقل واللوجستيات - كلية النقل واللوجستيات، جامعة مسقط


ملخص العمل

تتطلع جامعة مسقط إلى تطوير كلية النقل والخدمات اللوجستية من خلال تعيين محاضر في إدارة النقل والخدمات اللوجستية. يتم الترحيب بالطلبات من أولئك الذين لديهم خبرة في التدريس والبحث في مجموعة من مجالات الانضباط بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النقل والطيران وإدارة عمليات المطارات / شركات الطيران، والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد..………. المعهد العالي للدراسات النوعية. الجيزة. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اكاديمية. 


مع روح تقديم تجربة طلابية استثنائية، سيعمل صاحب الوظيفة مع مدير الكلية لضمان تقديم الوحدات بكفاءة وفعالية. ق / سيكون مسؤولًا عن وحدات التدريس مثل: النقل الجوي والبحري. النقل البري؛ إدارة نقل البضائع وإدارة سلسلة التوريد.

ق / سيكون مسؤولًا عن ضمان أن إدارة المناهج وأنشطة التعزيز تمتثل للمعايير المطلوبة من سلطات الاعتماد العمانية.

يجب أن يكون المرشح حاصلًا على درجة الماجستير على الأقل في إدارة النقل وسلسلة التوريد أو هناك حاجة إلى مجال وثيق الصلة إلى جانب خبرة في تدريس التعليم العالي (HE). ستكون تجربة قطاع التعليم العالي في المملكة المتحدة و/ أو بيئات التعليم العالي العماني ودول مجلس التعاون الخليجي ميزة، وكذلك الروابط القوية مع الصناعة والخبرة في السياق الدولي. بالإضافة إلى التدريس، سيساهم صاحب المنصب في الإشراف على مشاريع السنة النهائية UG والأنشطة المتعلقة بالبحوث.

تستثمر سلطنة عمان بكثافة في البنية التحتية اللوجستية لدعم استراتيجيتها اللوجستية لعام 2040. رأس المال البشري والبحوث ركيزتان أساسيتان تدعم هذه الاستراتيجية، وجامعة مسقط في وضع جيد للعب دور مهم كميسر من خلال رؤيتها بأن تكون منارة التميز في الابتكار وريادة الأعمال، وتقديم تعليم عالي الجودة، وتسهيل التعلم، وإجراء البحوث الدقيقة ذات الصلة بالأولويات الاجتماعية والاقتصادية لسلطنة عمان.

نحن ندرك التنوع ونفهمه ونتقبله ونتوقع من أعضاء هيئة التدريس المنضمين عرض وتطبيق نفس المبادئ.

يجب على المتقدمين تقديم سيرة ذاتية حالية وخطاب تغطية يبرران مدى ملاءمتهم لهذا المنصب. عند القيام بذلك، يجب على المتقدمين استخدام مؤهلاتهم وخبراتهم في التدريس والبحث في بيئة التعليم العالي، ومجالات التدريس التي تهمهم وقدرتهم، والدافع للتقدم إلى جامعة مسقط.
بينما نقدر الاهتمام الذي أبداه كل متقدم، إلا أننا قادرون على الرد فقط على المرشحين المدرجين في القائمة المختصرة.....………. جامعة الامام. السعودية. اعضاء هيئة التدريس. المعيد. الاستاذ. التسجيل الآن. وظفيتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس.

 

الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

1. تقديم تجربة تعليمية عالية الجودة في برامج البكالوريوس في إدارة النقل واللوجستيات والماجستير.
2. بناء وتخطيط وتقييم مهام الطلاب في الاتصال.
3. الاتصال بمدير الكلية بشأن جميع شؤون الطلاب بما في ذلك الجدول الزمني والدعم الأكاديمي والتقني.
4. الاضطلاع بدور المستشار الأكاديمي / المعلم الشخصي
5. الانخراط مع الهيئات والصناعة ذات الصلة بالخدمات اللوجستية الخارجية لإثراء تجربة الطلاب، بما في ذلك زيارة الطلاب في التنسيب الصناعي.
6. المشاركة في اجتماعات الجامعة والأحداث بما في ذلك مجلس الممتحنين ومراجعات البرنامج ولجان التخطيط والمراقبة والموظفين / اتصال الطلاب.
7. الحفاظ على أنماط العمل المرنة التي قد تشمل بعض الأعمال المسائية وعطلة نهاية الأسبوع لدعم أعمال البرنامج / الكلية / الجامعة.
8. الانخراط بنشاط مع الشركات / الهيئات المهنية / المدارس والكليات / المجتمعات / المؤسسات، وما إلى ذلك، وتنظيم التواصل مع الطلاب ودعوة المتحدثين في الصناعة لتعزيز تجربة الطلاب وتسهيل التنسيب الصناعي للطلاب، حسب الاقتضاء..………. جامعة الامام. السعودية. اعضاء هيئة التدريس. المعيد. الاستاذ. التسجيل الآن. وظفيتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس.

 

المهارات والقدرات:

• القدرة على التواصل بوضوح بشأن الأفكار المعقدة والمفاهيمية لذوي المعرفة والفهم المحدود، وللأقران، باستخدام مهارات عالية المستوى ومجموعة من الوسائط.
• القدرة على التفكير النقدي وتعزيز الابتكار والإبداع.
• يوضح الكفاءات والسلوك الأساسي والسلوك التكميلي الذي يدعم ويعزز القيم الأساسية للجامعة.
• الالتزام بضمان تجربة طلابية عالية الجودة........... جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. التسجيل الآن. وظفيتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. سلطنة عمان. محاضر.


خبرة:

• سنة إلى سنتين من الخبرة في التدريس في النقل وإدارة سلسلة التوريد في التعليم العالي.
مرغوب فيه:
• خبرة في بيئات التعليم العالي العماني ودول مجلس التعاون الخليجي.
• روابط قوية للصناعة والخبرة في سياق دولي.
• الاعتماد الأكاديمي أو خبرات ضمان الجودة........... جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. التسجيل الآن. وظفيتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. سلطنة عمان. محاضر.


التعليم / المؤهلات:

• ماجستير في النقل وإدارة سلسلة التوريد أو مجال وثيق الصلة.
مرغوب فيه:

• دكتوراه في النقل وإدارة سلسلة التوريد أو مجال وثيق الصلة.
• المؤهلات المهنية و/ أو عضوية الهيئات المعترف بها (مثل CIPS / CILT UK أو ما يعادلها دوليًا).
• زمالة أكاديمية التعليم العالي أو الاستعداد للعمل بها (خلال 18 شهرًا)........... جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. التسجيل الآن. وظفيتك عندنا. وظائف أعضاء هيئة التدريس. سلطنة عمان. محاضر.


وللتقديم على الوظيفة من خلال الرابط التالي: https://muscatuniversity.edu.om/jobs/lecturer-in-transportation-and-logistics-management-faculty-of-transport-and-logistics-muscat-university/