السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين بالدولة

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 09:45 ص
الدكتور محمد معيط
الدكتور محمد معيط

أعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات أغسطس الجارى، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.

 

صرف رواتب العاملين بالدولة 24 أغسطس

وقال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أغسطس بدءًا من 24 أغسطس الجارى، والمتأخرات أيام 7، 9، 10 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.
 

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى

أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.

 

وزارة المالية تعلن عن أخبار سارة بشأت الموازنة العامة للدولة

عمرو نجيب

وزارة المالية
وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية أن الموازنة العامة للدولة، نجحت في تحقيق فائضًا أوليًا (العجز الكلي بدون سداد الفوائد) بلغ 50 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس من العام المالي 2022/2023، بنسبة 0.51% من الناتج المحلى، وذلك مقابل فائض أولي قدره 32 مليار جنيه بنسبة 0.5% من الناتج المحلي خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، ومقابل عجز أولى قدره 41.6% فى العام المالى 2015/2016 بنسبة 1.3% من الناتج المحلى..…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.

وزارة المالية تعلن عن أخبار سارة بشأت الموازنة العامة للدولة

 

وشددت وزارة المالية أن نسبة العجز الكلي للموازنة العامة للدولة قد بلغت 5.5% بسبب زيادة المصروفات على الفوائد التي نتجت عن تراجع قيمة الجنيه أمام الدولار، وزيادة أسعار الفائدة بشكل كبير محليًا وخارجيًا وزيادة تدابير الحياة الاجتماعية مقابل 4.9% من الناتج المحلى خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى، ومقابل عجز بلغ 9.4% من الناتج المحلي خلال العام المالي 2015/2016، وفقًا للبيان المالى للموازنة العامة للسنة المالية الجديدة..…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.

وزارة المالية تعلن عن أخبار سارة بشأت الموازنة العامة للدولة

 


وشددت وزارة المالية أن نسبة دين أجهزة الموازنة العامة نحو 87.2% من الناتج المحلى فى يونيو 2022 مقابل 101% من الناتج المحلى فى يونيو 2017، مع توقعات أن يرتفع إلى نحو 96% من الناتج المحلي مع نهاية يونيو 2023 نتيجة تراجع قيمة الجنيه أمام الدولار مؤخرًا، وارتفاع أسعار الفائدة..…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.


وزارة المالية تعلن عن أخبار سارة بشأت الموازنة العامة للدولة

 

أشار البيان، إلى أن استدامة الأداء المالي واستمرار الانضباط المالي قد تحقق في وقت بدأت فيه معدلات التضخم في الارتفاع، حيث وصلت إلى 32.7% في مارس عام 2023 الأمر الذي أدى إلى أن يتخذ البنك المركزي قرارًا برفع سعر الفائدة بنسبة 2% خلال شهر مارس 2023، من 16.75% إلى 18.75% للسيطرة على الضغوط التضخمية، وسجلت معدلات التضخم متوسط سنوي قدره 13.8% في العام الميلادي 2022، و5.9% في العام 2021..…………. المالية. مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس. العاملين بالدولة. الموظفين. صرف مرتبات الموظفين. وزارة المالية. صرف المتأخرات. صرف مستحقات العاملين.