الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الجامعة الالمانية بعمان تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس.. سجل الآن

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:52 ص
الجامعة الالمانية
الجامعة الالمانية بعمان

تعلن الجامعة الالمانية بسلطنة عمان، عن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من استاذ مساعد واستاذ مشارك، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة، الدخول على موقع الجامعة للتسجيل حتى يوم 30 أغسطس الجاري…………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الوظائف المطلوبة

استاذ مساعد

استاذ مشارك

وللدخول على موقع الجامعة الالمانية بسلطنة عمان اضغط هنااااااااااااااااااااااااااااا.


تأسست الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (GUtech) في مسقط، عاصمة سلطنة عمان في عام 2007 بالتعاون مع جامعة RWTH Aachen. تهدف GUtech إلى أن تصبح جامعة رائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة الأوسع من خلال البناء على الركائز الثلاث للتعليم والبحث والابتكار. من خلال ارتباطها بجامعة RWTH Aachen، توفر GUtech للطلاب تعليمًا عالي الجودة وخريجين مسؤولين اجتماعيًا، مسترشدين بالتميز الألماني وبأساس راسخ في ثقافة عمان وتراثها. تم اعتماد برامج GUtech الدراسية من قبل الوكالة الألمانية ACQUIN، وقد خضعت الجامعة مؤخرًا لتقييم ناجح من قبل خدمة التبادل الأكاديمي الألمانية DAAD. يشارك أعضاء هيئة التدريس في GUtech أيضًا في مشاريع بحثية، محليًا، بالتعاون مع جامعة RWTH Aachen …………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


تقدم كلية الأعمال والاقتصاد في GUtech حاليًا درجة البكالوريوس. برامج في "إدارة الأعمال والخدمات الدولية" و"اللوجستيات"، وماجستير إدارة الأعمال (MBA)، وتخطط للتوسع في هذا الاتجاه. تبحث الكلية عن مرشحين متعاونين لديهم أدلة مثبتة على التدريس والبحث الفعال في مجال اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد. تشمل الدورات التي سيتم تدريسها الأساليب الكمية وإدارة العمليات (على سبيل المثال، المشتريات، ولوجستيات الإنتاج، والتوزيع، ولوجستيات النقل، وتقنيات التحسين والمحاكاة، وتخطيط المصنع، وما إلى ذلك). الوظيفة متاحة على مستوى مساعد / أستاذ مشارك وستبدأ في فبراير 2024.…………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


المهام والمسؤوليات:

ضمان مستويات عالية من تحصيل الطلاب ورضاهم في دورات البكالوريوس والدراسات العليا، وكذلك في الإشراف على الأطروحة.

تقديم محاضرات ودروس تعليمية مُعدة جيدًا وأشكال أخرى من التفاعلات مع الطلاب، والتي تُظهر الوعي الثقافي وطرق التدريس المقابلة
تنفيذ مناهج التعلم المتمحورة حول الطالب والممارسات الانعكاسية في التدريس

تقديم الدعم الأكاديمي للطلاب الذين يحتاجون إليها من خلال خطط فردية.

تقوية العلاقة بين التدريس والبحث والصناعة.

الالتزام بالتطوير المهني المستمر.

المساهمة في تطوير مشاريع بحثية واستشارية تتماشى مع رسالة الجامعة واستراتيجيتها.

بناء القدرات البحثية من خلال تدريب الباحثين الشباب والمشاركة في الإشراف عليهم.

المشاركة في العمل التعاوني مع الجامعات الأخرى في عمان وخارجها في البحوث متعددة التخصصات.

ضمان نقل المعرفة الكافي، على سبيل المثال، من خلال المنشورات العلمية.

تعزيز قيم الجامعة وخاصة الوعي متعدد الثقافات والممارسات الأخلاقية.

القيام بالمهام الأخرى التي تكلف بها الجامعة وحسب الاقتضاء.…………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


مؤهلات

يجب على المرشحين لهذا المنصب إثبات امتثالهم للمتطلبات التالية:

حاصل على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها في مجال الخدمات اللوجستية.

أن يكون لديك سجل بحثي قوي كما يتضح من المنشورات الدولية.

امتلاك المؤهلات المهنية الأكاديمية المناسبة.

تعتبر الخبرة في التدريس والصناعة في التخصصات ذات الصلة أحد الأصول.

إظهار أدلة على التميز في تدريس مقررات البكالوريوس والخبرة في تدريس مقررات الدراسات العليا والإشراف على الأطروحة.

خبرة في تطوير مناهج المقررات وفق معايير الاعتماد والمعايير العالمية.

مهارات اتصال ممتازة بين الأشخاص واللفظية والكتابية.

القدرة على العمل بفعالية في بيئة متعددة الثقافات موجهة نحو الفريق.…………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.
 

المستندات المطلوبة

السيرة الذاتية

رسالة الدافع

بيان التدريس

بيان البحوث

ثلاث خطابات مرجعية…………… الجامعة الالمانية. سلطنة عمان. أعضاء هيئة التدريس. استاذ مساعد. استاذ مشارك. رابط التسجيل للوظيفة. الجامعة الالمانية بعمان. وظائف أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.