الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

إغلاق تسجيل الرغبات فى المرحلة الثالثة للتنسيق مساء اليوم

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 09:07 ص
تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

يغلق موقع التنسيق الالكترونى باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك فى ضوء قرار الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم 12 سبتمبر، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يسجلوا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن........... إغلاق تسجيل الرغبات. المرحلة الثالثة للتنسيق. مكتب التنسيق. موقع التنسيق الالكترونى. الجامعات الحكومية. 
 

موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر

كان السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أكد أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال الرغبات طلاب المرحلة الثالثة من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكدًا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024............ إغلاق تسجيل الرغبات. المرحلة الثالثة للتنسيق. مكتب التنسيق. موقع التنسيق الالكترونى. الجامعات الحكومية. 
 

معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق............ إغلاق تسجيل الرغبات. المرحلة الثالثة للتنسيق. مكتب التنسيق. موقع التنسيق الالكترونى. الجامعات الحكومية. 
 

أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم

وأكد المُتحدث الرسمي على أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، واستغلال فرصة المد الحالية لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغب الطالب فيذلك، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر........... إغلاق تسجيل الرغبات. المرحلة الثالثة للتنسيق. مكتب التنسيق. موقع التنسيق الالكترونى. الجامعات الحكومية. 

 

رابط تسجيل المرحلة الثالثة للتنسيق لطلاب الثانوية العامة.. سجل الآن

كتبت/ هدى حسنى

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق، لطلاب وطالبات الثانوية العامة الناجحين فى الدور الأول بحد أدني 50% للشعتبين العلمي والأدبي............ إغلاق تسجيل الرغبات. المرحلة الثالثة للتنسيق. مكتب التنسيق. موقع التنسيق الالكترونى. الجامعات الحكومية. 


وأضافت وزار التعليم العالي ان باب تسجيل الرغبات سوف يبدأ من اليوم الاربعاء الموافق 30 أغسطس، على أن يتم غلق تسجيل الرغبات فى هذه المرحلة يوم الجمعة الموافق أول سبتمبر 2023، وعلى الطلاب والطالبات الراغبين فى تسجيل رغباتهم فى المرحلة الثالثة للتنسيق الدخول على موقع التنسيق الالكتروني من خلال هذا الرابط، اضغط هنااااااااااااااااااااااا
 

 

وكان قد أعلن مكتب التنسيق، أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2023، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 30//8/2023 حتى يوم الجمعة  الموافق 1/9/2023.………….. رابط تسجيل المرحلة الثالثة للتنسيق. طلاب الثانوية العامة. سجل الآن. المرحلة الثالثة للتنسيق. وزارة التعليم العالي. البحث العلمي. تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق. الحد الادني للمرحلة الثالثة للتنسيق. شعبة علمي. شعبة الأدبي.


وأوضح مكتب التنسيق، أن  العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية 83863، وحد أدنى 205 درجة بنسبة 50 %، وبالنسبة للشعبة الأدبية 205 درجة بنسبة 50 % بإجمالى عدد طلاب 50983 طالب، بإجمالى عدد طلاب المرحلة 134846 طالب.………….. رابط تسجيل المرحلة الثالثة للتنسيق. طلاب الثانوية العامة. سجل الآن. المرحلة الثالثة للتنسيق. وزارة التعليم العالي. البحث العلمي. تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق. الحد الادني للمرحلة الثالثة للتنسيق. شعبة علمي. شعبة الأدبي.