رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

عاجل.. الأرصاد تحذر المواطنين من استمرار انخفاض درجات الحرارة

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:16 ص
هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، اعتبارًا من اليوم الأربعاء وحتى الإثنين المقبل، ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء.................. حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس. الطقس. حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس. اليوم حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس. الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر. هيئة الأرصاد الجوية. شبورة مائية. نشاط الرياح. حركة الملاحة البحرية. الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة. الطقس ودرجات الحرارة على الإسكندرية. نسبة الرطوبة.


وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن هناك أمطارًا خفيفة أحيانًا وقد تكون متوسطة علي مناطق من (السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة)، وتمتد خفيفة إلي مناطق من (جنوب الوجة البحري وخليج السويس ووسط سيناء)، وتصل إلي مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة من اليوم................... حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس. الطقس. حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس. اليوم حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس. الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر. هيئة الأرصاد الجوية. شبورة مائية. نشاط الرياح. حركة الملاحة البحرية. الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة. الطقس ودرجات الحرارة على الإسكندرية. نسبة الرطوبة.


وتوقعت هيئة الأرصاد تعرض البلاد لنشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، وتصل إلي شمال الصعيد اعتبارًا من السبت المقبل................... حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس. الطقس. حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس. اليوم حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس. الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر. هيئة الأرصاد الجوية. شبورة مائية. نشاط الرياح. حركة الملاحة البحرية. الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة. الطقس ودرجات الحرارة على الإسكندرية. نسبة الرطوبة.


ووجهت الأرصاد لقائدي المركبات تحذيرًا من شبورة مائية تتركز على الطرق وتتسبب في ضعف الرؤية، مطالبين بالحذر الحذر أثناء القيادة على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية................... حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس. الطقس. حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس. اليوم حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس. الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر. هيئة الأرصاد الجوية. شبورة مائية. نشاط الرياح. حركة الملاحة البحرية. الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة. الطقس ودرجات الحرارة على الإسكندرية. نسبة الرطوبة.


على البحر الأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 إلى 1 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية................... حالة الطقس. حالة الطقس اليوم. حالة الطقس غدا. حالة الطقس في الإسكندرية. حالة الطقس في القاهرة. حالة الطقس. الطقس. حالة الطقس في مصر. الطقس في مصر. حاله الطقس. اليوم حالة الطقس فى القاهرة. هيئة الارصاد الجوية. اخبار الطقس اليوم. اخبار الطقس في مصر. اخبار الطقس. الطقس الان في القاهرة. اخبار الطقس غدا. الطقس في الأيام المقبلة. الطقس اليوم فى مصر. هيئة الأرصاد الجوية. شبورة مائية. نشاط الرياح. حركة الملاحة البحرية. الطقس ودرجات الحرارة على القاهرة. الطقس ودرجات الحرارة على الإسكندرية. نسبة الرطوبة.


وفيما يلي بيان درجات الحرارة من اليوم الأربعاء وحتى الاثنين المقبل