السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

منح كاملة للطلاب المتميزين بالجامعات المصرية في المانيا

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:34 ص
رحلة الاوائل
رحلة الاوائل

بروتوكلات تعاون بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم لتدريب وتأهيل المدرسين لخدمة المجتمع


تنظيم مهرجان للقراءة والانشط ومعامل العلوم لترغيب الطلاب لدراسة العلوم 


مشاركة خريجي الجامعة الالمانية في الهوية البصرية بالمحافظات المصرية

 

استقبل الدكتور اشرف منصور رئيس الجامعة الالمانية بالقاهرة أوائل الثانوية العامة امس في فرع الجامعة ببرلين ورحب بالاوائل وانهم سعيد بلقائهم في المانيل واعلن عن مفأجاة للاوائل وهي منح طلاب الجامعات المصرية منح كاملة وجزئية عقب قضاء السنة الأولى في مصر بشرط ان يكون من الأوائل او المتفوقين…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.


قال دكتور رالف كيشيفسكي رئس ال GIU ببرلين  ان الدراسة في الحانعة الالمانية ستكون باللغة الإنجليزية وهي معترف بها في المانيا والمانيا موجودة في منتصف أوروبا وهذا يعطيها ميزة يستطيع الطالب من خلالها عمل في احدي الشرمات بجانب التدريب والحصول علي دعم لمدة ٢٤ ساعة وعقب الإنتهاء من فصل دراسي يبحث عن فرصة عمل لمدة ١٨ شهر ويستطيع بعدها الحصول علي اقامة دائمة والتمتع بحقوق الاقامة في دولة المانيا واحصل علي مستحقاتي كأي طالب الماني واحصل علي قرض كطالب الماني وتتيح لي المنحة كطالب في ال GIU الدخول للمعارض والمتاحف مجانًا.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.


واضاف ان الطالب يسجل علي الموقع الإلكتروني للحصول علي المنحة بعد قضاء السنة الاولي في احدي الجامعات المصرية واحسن طلبة تستطيع الحصول عليها والتخصصات المطلوبة هي هندسة المعلومات والعمارة والتصميم وعلوم الكمبيوتر  ويستفيد الطالب من امكانيات المعامل الجبارة.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.


وتعتبر الجامعة الالمانية جامعه بحثية ويوجد بها معامل علي اعلي مستوي ويستطيع الطالب وهو في  السنة الاولي دخول المعمل وهذا يطبق فعليا ويعطي فرصة لحضور مؤتمرات دولية وتقديم ابحاث علمية لاننا نهتم بالتدريب والعمل وموجودين هنا في منطقة صناعية ولدينا شركاء صناعة بسيمنز وبوش موتورولا ويذهب الطلاب الي الشركات ويحصلوا علي التدريب لاننا نصنع تواصل حضاري بنقل الجانب الحضاري عن طريق تنظيم انشطة مهرجان القراءة بجانب تنظيم معرض تبسيط العلوم والتجارب العلمية لطلاب المدارس وطلاب الGUC تجارب للذكاء الاصطناعي والبرمجة.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة. 


واوضح انع تم عمل برنامج لتصميم الإتصالات وهي فرصة عظيمة لتجميع المصممين في عمل واحد ولهم دور مجتمعي وللجامعة دور مجتمعي نقوم به في المانيا والجامعة بالقاهرة ونكون موجودين في المجتمع في مصر مع وزارة التربية والتعليم بتدريب ١٠٠٠ معلم في مدارس القاهرة الجديدة وبعد عمل احصائية عن افضل المدرسين كان مدرسي القاهرة الجديدة لتلقيهم التدريب في الجامعة الالمانية وتدريب المدربين لذوي الاجتياجات الخاصة بمؤسسة تالن هوف ويشرفون علي الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة لان المجتمع نسيج واحدروندرب علي مستوي الادارات في الاقصر تدريب مهني وفني وتبسيط العلوم في مصر لاننا نجعل الاطفال يحبون العلوم وندعو الطلبة لدخول المعامل واجراء التجارب بأنفسهم لاختيار التخصص الذي يحبونه عن وتدريل الطلاب من سن ٦سنوات حتي ١٠ سنوات وكيفية التفكير في المنهج العلمي ويحصلون علي كورسات في اللغة الألمانية  ونتمني ان نركم في برلين قريبا.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.

 

وأضاف اشرف منصور رئيس الجامعة الالمانية بالقاهرة ان الاوائل هم وطن لان نجاحهم يمد وطنهم بالنجاح وان جريدة الجمهورية دائما ما دعمت رحلة الاوائل على مدار ٦٠ عام ونحن سعداء بمشاركة الجمهورية فى دعم الاوائل.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.

 

ان الجامعة الالمانيه فى القاهرة مجتمع لديه برامج لمدة ٤ سنوات او اقل وتدريب مدرسين وتأهيل الطلاب للعمل وكل هذا بالمجان ونعمل على تنميته من اجل انجاحة.…………. منح كاملة. الجامعات المصرية. المانيا. الدكتور اشرف منصور. رئيس الجامعة الالمانية. القاهرة. الثانوية العامة.

 

وان الهوية البصرية قمنا بعملها فمدينه الاقصر وجنوب سيناء وسوف نقوم بعمل المزيد.

 

ويشكر د اشرف بروفسير.. ان يمنح الطالب دراسة ٣ سنوات بالمجان فى حال دخولة اى جامعة سواء حكوميه او خاصة وحال نجاحة وحصوله على تقدير جيد جدا ليستطيع الحصول على منحة كليه او جزئية وسوف تفتح مجال ان يدرس اى طالب بالجامعة الالمانية وان يحصل على شهادة الجامعة الالمانية وهى منحة مفتوحة للجميع

افتتحت الجامعة الالمانية بالتجمع كليه العلاج الطبيعى من اجل التركيز على الاتجاه الطبى

ونحن الان بصدد ٧٠٠ او ٨٠٠ منحة دراسيه كامله

بالنسبه للمكفوفين او ذوى الاعاقه طالما يستطيع ان يدرس فيتم توفير كل ما يلزم الطالب في حال اعتماده علي نفسه
واجري جوله تفقدية بالجامعه تفقدوا خلالها المعامل وقاعات الواجبات الدراسية وبرمجة الكمبيوتر والعالم  الافتراضي تكتور محمد الخالقي ومعمل انترنت الأشياء كان في استقبال الطلاب كلا من دكتور عمرو طلعت ودكتور تركير انشي وبالنسبة لمعمل الروبوت بابلو زوميتا.