الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 12:17 م
السبورة
  • اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور

نشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" صورا من داخل من معرض "أهلا مدارس" بشارع مستشفى الصدر بحي العمرانية، والمقرر افتتاحه اليوم الخميس لتوفير احتياجات المواطنين من المستلزمات الدراسية والسلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ30%.

 

اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور
 


وأوضحت المحافظة أن المعرض يضم كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية وشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات، وأقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة.

 

اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور
 


وأشارت المحافظة إلى أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع بعض التجار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 % إلى 30 % عن المعروض بالسوق، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

 

اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور

 

وتشهد محافظة الجيزة خلال العام الجاري افتتاح 5 معارض لـ"أهلا مدارس" فى مناطق ذات كثافات سكانية مرتفعة هى فيصل، والطالبية والعمرانية، والبدرشين، و6 أكتوبر، وإمبابة، وذلك خلال الفترة من 17/9/2023 وحتى 14/10/2023.
 

اليوم فى العمرانية.. معرض "أهلا مدارس" جاهز لاستقبال الجمهور


وتنظم المعارض فى الأماكن الآتية: شارع فيصل أرض المطاحن بجوار البنك الأهلى، وحى شمال إمبابة أرض المطار، ومدينة البدرشين شارع بورسعيد، والعمرانية/ الطالبية نهاية شارع مستشفى الصدر.

 

افتتاح معرض "أهلا مدارس" بشارع فيصل فى الجيزة

 

تفتتح محافظ الجيزة، يوم غد الأحد، معرض "أهلا مدارس" بمنطقة أرض المطاحن بشارع الملك فيصل، لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بتخفيضات تصل إلى 30%.



ومن المقرر أن تشهد محافظة الجيزة افتتاح معارض أخرى لـ"أهلا مدارس" في مناطق ذات كثافات سكانية مرتفعة هي العمرانية، والبدرشين، و6 أكتوبر، وإمبابة، لتغطية كافة مناطق المحافظة وضمان وصول الخدمة لأكبر عدد من المنتفعين وبصورة ميسرة.



يُذكر أن المهندس أسامة الشاهد رئيس غرفة الجيزة التجارية، أكد أن معارض أهلا مدارس من أهم المعارض الجماهيرية التي تلبي احتياجات المواطن من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بجميع مراحل التعليم المختلفة، فضلًا عن بعض المنتجات الغذائية، وكل ذلك بخصومات حصرية وأسعار منافسة تقل كثيرًا عن مثيلاتها في المحلات التجارية.


ودعا رئيس الغرفة جميع العارضين إلى وضع أقل نسبة من هوامش الأرباح وتقديم خصومات كبيرة لتوفير المنتجات إلى أبناء المحافظة بأسعار في متناول الجميع، مؤكدًا على الدور المجتمعي لأعضاء غرفة الجيزة التجارية في تقديم خدمات حقيقية للمواطنين من خلال المشاركة في معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة مثل معرضي أهلا رمضان وأهلا مدارس وغيرها.