رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. التفاصيل الكاملة بشأن تطبيق نظام البوكليت على طلاب الشهادة الاعدادية

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 09:11 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بدأت عدد من المديريات التعلييمة في الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024 للشهادة الإعدادية بنظام البوكليت...................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.


ضرورة وضع الأسئلة بنظام البوكليت

حيث شددت المديريات على ضرورة وضع الأسئلة بنظام البوكليت بالتنسيق مع  الموجهين العموم والموجهين وبإشراف  وكيل المديرية لتكون بروفات يراها المجتمع خاصة ولي الأمر ويتدرب عليها الطالب...................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.


ضرورة تنفيذ التدريب على نظام البوكليت ابتداء من شهر أكتوبر

وأكدت على ضرورة تنفيذ التدريب على نظام البوكليت " ابتداء من شهر أكتوبر حتى لا يفاجئ الطالب به من خلال التدريب العملي ويكون بالحصص المدرسية ويشمل كل المواد...................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.


إطلاع أولياء الأمور على نظام البوكليت

ونصحت المديريات المدارس بإطلاع أولياء الأمور على نظام البوكليت وشرح لهم أنه نظام جيد وفي صالح الطالب ويحقق المصداقية وتكافؤ الفرص بين الطلاب، مشددة على الجميع  أن يكون على قدر المسؤولية فيما يسند له من مهام مع ضرورة عقد الاجتماعات بالمستند الورقي والتوقيع عليها مع تحديد المسؤوليات...................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.


نظام البوكليت سيتم تطبيقه والتدريب عليه بكافة المدارس

ونوهت إلى أن نظام البوكليت سيتم تطبيقه والتدريب عليه بكافة المدارس لامتحان الشهادة الإعدادية، أما فيما يخص الطباعة فتكون النماذج التي يتم طباعتها في تلك الفترة نماذج استرشادية على ورق دشت...................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.


النماذج الاسترشادية وفق معايير مستشار المادة

وأشارت إلى أن النماذج الاسترشادية التي يتم تدريب الطلاب عليها تقوم وفق المعايير التي جاءت من مستشار المادة وبالتنسيق مع الموجه العام من خلاله ليتم توظيفها وتدريب الطلاب عليها وأن الأسئلة في هذه النماذج الاسترشادية تكون منوعة وشاملة كافة مواصفات نوعيات الأسئلة ثم ستقوم بعد ذلك المديرية لاحقا بإنشاء بنوك أسئلة حتى يتوفر رصيد كاف منها للاستعانة بها في وضع أسئلة الامتحانات..................... التفاصيل الكاملة. نظام البوكليت. الشهادة الاعدادية، امتحان الاعدادية بنظام البوكليت. امتحان الترم الاول للاعدادية بنظام البوكليت. امتحانات الشهادة الاعدادية. البوكليت والشهادة الاعدادية.