الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

فريق من هندسة جامعة الدلتا يزور جمصة للوقوف علي اهم المشكلات التي تعاني منها

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 07:29 م
السبورة

في إطار التعاون المثمر بين كلية الهندسة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا ومحافظة الدقهلية وذلك فى مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة،وبناءا علي التعليمات الصادرة من  رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة بشأن تشكيل لجنة فنية من أعضاء هيئة التدريس من أقسام الكلية لزيارة مجلس مدينة جمصة للتنسيق معهم ودعمهم في توفير خبرات واستشارات هندسية لدعم المدينة وخدمة المجتمع وتنمية البيئة واعداد تقرير بما يمكن تقديمه والقيام به من خلال مركز الاستشارات بالكلية والمراكز البحثية في الجامعة.

 

فريق من هندسة جامعة الدلتا يزور مدينة جمصة للوقوف علي اهم المشكلات التي تعاني منها  

 

 

وعليه فقد قام فريق من أعضاء هيئة التدريس برئاسة الاستاذة الدكتورة  اماني راغب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بعمل زيارة ميدانية لمدينة جمصة للوقوف علي اهم المشكلات التي تعاني منها المدينة وذلك تمهيدا لوضع مقترحات الحل وعرضها علي مجلس مدينة جمصة للبدء في التنفيذ.

 

فريق من هندسة جامعة الدلتا يزور مدينة جمصة للوقوف علي اهم المشكلات التي تعاني منها  

 

وفي سياق أخر انعقد في رحاب جامعة الدلتا الملتقى التدريبي لمكتب الإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة، وذلك برعاية  الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس الأمناء والمهندس أسامة ربيع ناصر نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتوريحى المشد-رئيس جامعة الدلتا .

 

 وعلي مدار أيام انعقاد الملتقى التدريبي لمكتب الإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة،  استقبلت جامعة الدلتا 37 جمعية تمثل37 جامعة مصرية من كافة المحافظات.

وقد  استمر الملتقى التدريبي لمكتب الإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة، على مدار يوم الأربعاء والخميس والجمعة الماضية حيث نال الملتقى إعجاب كافة  الجمعيات من جميع الجامعات لما تم تقديمه لهم من دعم من جامعة الدلتا ورعاية الشباب في كل الوسائل مما جعل الملتقى يظهر في أفضل صورة بشهادة كل الحاضرين.


وحققت جامعة الدلتا إنجازًا جديدًا بدخولها تصنيف QS العربي، وهو اعتراف كبير بتميزها الأكاديمي. وفي حفل خاص، تم تكريم الجامعة من قبل مؤسس ورئيس QS السيد نونزيو كواكاريلي ووزير التعليم العالي البحريني الدكتور محمد بن مبارك جمعة. يعكس هذا الإنجاز التزام جامعة الدلتا بالتعليم عالي الجودة وسمعتها المتنامية في المنطقة العربية.