رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر بعد افتتاحها

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 01:27 م
السبورة
  • بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر بعد افتتاحها

بدأت الدراسة بمدرسة أبدا الوطنية للعلوم التقنية ببدر للذكاء الاصطناعي، حيث استقبلت المدرسة الطلاب بالبلالين وقامت بتنظيم طابور الصباح وتحية العلم وترديد النشيد الوطني.

 

بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر بعد افتتاحها



شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، افتتاح عدد من مدارس التعليم الفني بعد تطويرها بشكل كامل، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، ضمن فعاليات الملتقي والمعرض الدولي للصناعة في نسخته الثانية، والذى أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات.

 

بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر بعد افتتاحها



ومن هذه المدارس، مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية في بدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث شهدت التطوير الكامل والدراسة تكون باللغة الإنجليزية واللغة الألمانية لغة ثانية، وتضم 12 فصلا بكثافة طلابية 25 طالبا فقط.

 

بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر بعد افتتاحها



وكذلك افتتح الرئيس السيسي، مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية في دمياط المتخصصة في مجالي الخدمات اللوجستية وصيانة وإصلاح السفن، واستمع الرئيس السيسي إلى شرح تفصيلي من مدير المدرسة عن موقع المدرسة ودورها والتطوير الشامل الذي تم في المدرسة وكيفية دعم صناعة السفن، حيث تم تطوير المدرسة بالكامل بداية من الورش والفصول وتجهيز 3 ورش جديدة لإعداد وتأهيل الطلاب بشكل كامل.

 

عبر الفيديو كونفرانس.. الرئيس السيسي يفتتح عددا من مدارس ابدأ للتعليم الفني

 

جدير بالذكر، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر الفيديو كونفرانس افتتاح عدد من مدارس التعليم الفني، “مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بمدينة بدر والمتخصصة في الذكاء الاصطناعي، ومدرسة ابدأ بدمياط المتخصصة في مجالي الخدمات اللوجيستية وصيانة واصلاح السفن”.

 

مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر الفيديو كونفرانس، الموقف التنفيذي لعدد من نماذج مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ".

 

مساندة اتحاد الصناعات المصرية لجميع القرارات السياسية


وأكد محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، على مساندة الاتحاد لجميع القرارات السياسية خلال هذه الفترة الصعبة، قائلا: "ربنا يقويك يا فندم".