الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. الأكاديمية المهنية تكشف الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف الترقي للمعلمين

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:31 م
الأكاديمية المهنية
الأكاديمية المهنية للمعلمين

كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف الترقي للمعلمين، المرشحين للحصول على شهادة الصلاحية المطلوبة للترقى للعام الدراسي الحالى 2023،2024……………..  الأكاديمية المهنية للمعلمين. الأوراق المطلوبة. ملف الترقي للمعلمين.  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى.

 

المستندات المطلوبة لملف ترقي المعلمين

ويستعرض موقع السبورة المستندات المطلوبة لملف ترقي المعلمين، والتى جاءت كالتالي:

- صحيفة الأحول الخاصة بالمعلم معتمده.

- تقريرين معتمدين للكفاية الخاصة بالمعلم من العامين السابقين.

- تقرير معتمد بنتيجة لتقويم أداء المعلم بواسطة الموجه الفني.

- صورة معتمدة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم للترقية.

- أخلاء الطرف من التدريب.……………..  الأكاديمية المهنية للمعلمين. الأوراق المطلوبة. ملف الترقي للمعلمين.  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى.

 

فتح باب التسجيل للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين

وفتحت الأكاديمية المهنية للمعلمين باب التسجيل للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين للازمة للترقي للعام الجاري إلى وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين وأمناء المكتبات المرشحين للترقي، بداية من 5 نوفمبر حتى 25 يناير 2024.……………..  الأكاديمية المهنية للمعلمين. الأوراق المطلوبة. ملف الترقي للمعلمين.  وزارة التربية والتعليم. التعليم الفنى.

 

التعليم تعلن الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الاعدادية 2024 في المحافظات

كتبت/ هدى حسنى

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023-2024 في جميع المحافظات………… التعليم. الأوراق المطلوبة. تحرير استمارة الشهادة الاعدادية. المحافظات. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني.


واقتربت امتحانات الشهادة الإعدادية والتي من المقرر أن تعقد في شهر يناير المقبل، يبحث أولياء الأمور عن الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الاعدادية 2024 في المحافظات، إذ حددتها مديريات التربية والتعليم، بالإضافة إلى الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية، كما يبحثون عن طريقة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.………… التعليم. الأوراق المطلوبة. تحرير استمارة الشهادة الاعدادية. المحافظات. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني.


ويستعرض موقع السبورة الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الاعدادية 2024 في المحافظات، والتى جاءت كالتالي:………… التعليم. الأوراق المطلوبة. تحرير استمارة الشهادة الاعدادية. المحافظات. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني.


1- أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، من مكاتب البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

2- «7» صور حديثة خلفية بيضاء مكتوب اسفلها اسم الطالب

3- صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر مكتوب عليها رقم التليفون

4- أصل رسم الامتحان تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

5- «2» صورة من شهادة ميلاد الطالب، كمبيوتر.

6- استمارة التقديم الإلكترونية والتي ستتم طباعتها من الموقع الإلكتروني بعد التأكد من صحة البيانات الموجودة بها.

7- تسليم تلك الأوراق في حافظة بلاستيك وتسلم بالمدرسة.………… التعليم. الأوراق المطلوبة. تحرير استمارة الشهادة الاعدادية. المحافظات. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني.