الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة صحار تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس.. والتقديم الآن

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:14 م
جامعة صحار
جامعة صحار

تعلن جامعة صحار في سلطنة عمان عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم عبر شبكة الانترنت…………….. جامعة صحار. اعضاء هيئة التدريس.التقديم الآن. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظائف جامعة صحار. سلطنة عمان. وظائف السبورة. وظيفتك عندنا. السبورة.
 


الوظائف المطلوبة

مترجم لكلية الدراسات اللغوية…………….. جامعة صحار. اعضاء هيئة التدريس.التقديم الآن. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظائف جامعة صحار. سلطنة عمان. وظائف السبورة. وظيفتك عندنا. السبورة.


وصف الوظيفة

من المتوقع أن يظهر التزامًا كبيرًا بتطوير التميز البحثي، وأي أشكال أخرى من تطوير المعرفة ونقلها بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي الوطني لسلطنة عمان. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الوصف الوظيفي، وعلى الراغبين فى التقديم من خلال هذا الرابط من هنااااااااااااااااااااااااااا …………….. جامعة صحار. اعضاء هيئة التدريس.التقديم الآن. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظائف جامعة صحار. سلطنة عمان. وظائف السبورة. وظيفتك عندنا. السبورة.

" src="">

 

الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس

كتبت/ هدى حسنى

الأكاديمية الدولية
الأكاديمية الدولية للهندسة

أعلنت الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام لمختلف التخصصات "International Academy for Engineering and Media Science"، عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس وأعضاء هيئة معاونة في التخصصات التالية:………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .


أولًا: شعبة علوم الإعلام

قسم الوسائط المتعددة والإنترنت:

عدد (۳) ( أستاذ أو أستاذ مساعد أو مدرس).


قسم الإنتاج السينمائي:

عدد (۱) مدرس.………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .


ثانيًا: شعبة الهندسة

قسم هندسة الاتصالات: عدد (۱) أستاذ مساعد - عدد (۱) مدرس

قسم هندسة الحاسبات: عدد (۱) أستاذ مساعد - عدد (۱) مدرس، عدد (۲) معيد………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .


ثالثًا: شعبة إدارة الأعمال: التدريس باللغة الإنجليزية

قسم التمويل والمحاسبة: عدد (۲) ( أستاذ مساعد أو مدرس).

قسم العلوم الأساسية: عدد (۱) مدرس اقتصاد.

قسم إدارة المؤسسات الإعلامية: عدد (۱) ( مدرس تخصص إدارة أعمال ).………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .

 

شروط التقديم على الوظائف:

يشترط فيمن يتقدم لشغل إحدى الوظائف السابقة ما يلي

- ألا يزيد سن المتقدم لشغل وظيفة معيد عن ۲۷ سنة عند التقدم، وفى وظيفة مدرس عن ٤٥ سنة، وفى وظيفة أستاذ مساعد عن ٥٥ سنة، وفى وظيفة أستاذ عن ٦٥ سنة.

- يشترط فيمن يتقدم لشغل وظيفة معيد ألا يقل تقدير تخرجه عن جيد جدًا" ومن جامعة او معهد معترف بها، ومعادلة من المجلس الأعلى للجامعات، وفى مجال التخصص المراد شغل الوظيفة فيه.

- يشترط فيمن يتقدم لشغل وظيفة عضو هيئة تدريس (أستاذ أستاذ مساعد مدرس) أن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية الأولى والثانية البكالوريوس - الماجستير في ذات التخصص المراد شغل الوظيفة فيه، وأن تكون درجة الدكتوراه أو ما يعادلها، في ذات التخصص أيضًا، ومن جامعة معترف بها، وأن تكون الدرجة معادلة من المجلس الأعلى للجامعات، ويفضل من لديه خبرة في مجال التدريس بأي من الجامعات والمعاهد

- يشترط فيمن يتقدم لشغل وظيفة أستاذ أو أستاذ مساعد أن يكون قد حصل على اللقب العلمي من اللجنة العلمية المختصة بالمجلس الأعلى للجامعات أو من مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية.

- يشترط فيمن يتقدم لشغل إحدى الوظائف السابقة ألا يكون قد حصل على أي جزاء أثناء عمله السابق خلال السنوات الخمس السابقة على التقدم لشغل الوظيفة.

- بالنسبة لوظائف أعضاء هيئة التدريس سوف يتم شغل الوظيفة طبقًا لنظام الإعارة أو التعاقد، أما بالنسبة لأعضاء الهيئة المعاونة سوف يتم شغل الوظيفة طبقًا لنظام التعاقد.

- أن يكون قد نشر بحثين على الأقل في مجلة علمية معترف بها وذات سمعة طيبة خلال السنوات الخمس السابقة على تاريخ التقديم فيمن سيشغل وظيفة مدرس.

- بالنسبة للمتقدمين لوظائف أعضاء هيئة التدريس بشعبة إدارة الأعمال يتطلب أن يكون المتقدم حاصل على كافة الدرجات العلمية البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراه) باللغة الإنجليزية.………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .


الأوراق المطلوبة

صورة بطاقة الرقم القومي (تكون سارية).
صورة من شهادة الميلاد
صور من الشهادات العلمية
السيرة الذاتية
عدد (٤) صور شخصية مقاس ٦٧٤
الموقف من أداء الخدمة العسكرية………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .

 

طريقة التقديم:

آخر موعد لتلقى الطلبات والأوراق المطلوبة شهر من تاريخ نشر الاعلان، وسوف يحدد موعد لاحق لإجراء المقابلات مع من ينطبق عليهم الشروط، على ان ترسل الأوراق والمستندات المطلوبة على البريد الإلكتروني.. للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاعلام [email protected]، ويمكن الاستعلام عن طريق هاتف /  ٠١٠٢٧٤٥٠٨٠٢ ………….. الأكاديمية الدولية للهندسة. علوم الإعلام. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. أعضاء هيئة معاونة .