الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فى بطولة الشهيد الرفاعي ال ٥١

جامعة الزقازيق تفوز بالميدالية الفضية فى تنس الطاولة

السبت 02/ديسمبر/2023 - 04:40 م
السبورة
  • جامعة الزقازيق تفوز بالميدالية الفضية فى تنس الطاولة 

تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف أ.محمد متولى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

 

 

جامعة الزقازيق تفوز بالميدالية الفضية فى تنس الطاولة

 

حصلت جامعة الزقازيق على الميدالية الفضية والمركز الثانى فى منافسات الزوجي بتنس المطاولة بدورى الجامعات والمعاهد المصرية، ضمن بطولة الشهيد الرفاعى ال-٥١، والتى تقام تحت رعاية د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات للألعاب، والتى يشارك فيها ما يزيد عن ٤٠ جامعة حكومية وخاصة، في مختلف الأنشطة الرياضية، وذلك بالمركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة من ١-٣ ديسمبر ٢٠٢٣.

 

جامعة الزقازيق تفوز بالميدالية الفضية فى تنس الطاولة

 

وقد حصلت الطالبتان فريدة أحمد عمرو بكلية التجارة،  وفرح أحمد عمرو بكلية الحاسبات والمعلومات، علي الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات الزوجي والمركز الرابع في منافسات الفرق،والطالبة رؤي صلاح زكي بكلية الطب البشري علي المركز الرابع منافسات الفرق.

 

 

جامعة الزقازيق تفوز بالميدالية الفضية فى تنس الطاولة

 

جدير بالذكر أن الجامعة شاركت بوفد مكون من ٦ طلاب د من مختلف الكليات،تحت إشراف أ.محمد زقزوق مدير النشاط الرياضى بالجامعة والمشرف العام على الفريق،  د.إسلام عثمان المشرف علي الفريق، ود.إسلام سمير مدرب الفريق.

 

ختام فعاليات دوري كرة القدم الخماسية في جامعة الزقازيق

 

وفى سياق آخر، وتحت رعاية الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، ود.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف أ.محمد متولى مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

 

اختتمت جامعة الزقازيق، اليوم، فعاليات نهائي دوري كرة القدم الخماسية على مستوى الجامعة بين الكليات، حيث تمت التصفية النهائية بين كليتي التربية والزراعة، وفاز بالمركز الأول فريق كلية التربية، والمركز الثاني من نصيب فريق كلية الزراعة، بينما حصلت كلية الآداب على المركز الثالث بعد الفوز على كلية العلوم.

 

جدير بالذكر أن دورة الكرة الخماسية كان تحت إشراف أ.محمد زقزوق مدير إدارة النشاط الرياضى بالجامعة، بمشاركة العديد من الأخصائيين الرياضيين العاملين برعاية الطلاب بالجامعة، حيث شارك فى الدورى ١٩ كلية بالجامعة، خلال الفترة من ١٩ حتى ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٣م، حيث شهدت البطولة منافسات كبيرة بين الفرق المختلفة يسودها الروح الرياضية العالية.