الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رضا حجازي: تحدثت مع الرئيس السيسي عن امتحانات الثانوية العامة والبابل شيت

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 01:15 م
الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إنه في أول لقاء له مع الرئيس السيسي بعد توليه الوزارة، تحدث معه عن امتحانات الثانوية العامة، ونظام البابل شيت، مؤكدًا أن البابل شيت يعتمد على التعرف على الإجابة وليس إنتاجها………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. امتحانات الثانوية العامة. نظام البابل شيت. حوار رضا حجازي مع الباز. البابل شيت. الثانوية العامة.

 

عمل مذكرة عرض

وأضاف، أنه قال للرئيس أن أولادنا عندما يتم امتحانهم بهذا الشكل لو طلب منهم عمل مذكرة عرض لن يعرفوا لأنهم اعتادوا على وجود الإجابة.………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. امتحانات الثانوية العامة. نظام البابل شيت. حوار رضا حجازي مع الباز. البابل شيت. الثانوية العامة.

 

اليوم الرياضي فى المدارس

وتابع خلال حواره مع الاعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج الشاهد على قناة اكسترا نيوز، أنه عندما أقام يومًا رياضيَا وثقافيًا إذا كانت المدرسة لا يوجد فيها مكان لممارسة الرياضة فإنه يتم إرسال الطلاب لمركز شباب تابع لوزارة الشباب والرياضة ويتم تدريبهم تحت إشراف كوادر رياضية، وكذلك وزارة الثقافة تساعدهم في تنظيم يومًا ثقافيًا للطلاب، ويوجد تكامل مع كافة الوزارات.………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. امتحانات الثانوية العامة. نظام البابل شيت. حوار رضا حجازي مع الباز. البابل شيت. الثانوية العامة.


 

" src="">

 

رضا حجازي يكشف اسرار أول اجتماع مع الرئيس السيسي

كتبت/ هدى حسنى

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي والاعلامي محمد الباز

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أول اجتماع مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فور توليه منصف وزير التربية والتعليم…………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية.

 

الرئيس السيسي يقدم كل الدعم

وأضاف خلال حواره مع الاعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج الشاهد على قناة اكسترا نيوز، قال إن الرئيس السيسي، عندما يقتنع يدعم بشكل كبير وبعد الاجتماع معه تجد خطابات من مجلس الوزراء بالاتفاق الذي تم في الاجتماع وتكون ملزمة.…………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية.

 

جميع الوزارات تعمل بشكل متكامل

وأضاف رضا حجازي"، أن أول مبدأ أكد عليه الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بعد توليه منصبه هو أن جميع الوزارات تعمل بشكل متكامل.…………. رضا حجازي. الرئيس السيسي. الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم. التعليم الفني. الرئيس عبدالفتاح السيسي. رئيس الجمهورية.