الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

لو عايز تقفل النحو.. 15 ورقة لن يخرج عنهم امتحان الشهادة الاعدادية

السبت 09/ديسمبر/2023 - 01:42 م
السبورة

يقدم موقع " السبورة " خدمة مميزة لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال أقوى وأبرز المراجعات النهائية، ومراجعة شاملة، تضمن لك التفوق، فى مادة اللغة العربية، خاصة سؤال النحو، أعدها خبراء المادة فى وزارة التربية والتعليم، يضمن لك الحصول على %100 من الدرجة النهائية.


الحصول على الدرجات النهائية


وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان فى مادة اللغة العربية، خاصة سؤال النحو، لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعة النهائية مع موقع السبورة، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية
 

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية للعام الدراسى الحالى 2023-2024، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان نصف العام فى جميع المواد، ومن ضمنها مادة اللغة العربية وخاصة سؤال النحو، عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعدها قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان نصف العام للشهادة الاعدادية بالنص.

 

"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية


وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الشهادة الاعدادية كل عام، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية، ومن ضمنها مادة اللغة العربية وخاصة سؤال النحو، بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك).. للحصول على الرابط  (اضغط هنا)،و ذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد.

 

" src="">

 

غدًا.. وزير التربية والتعليم يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بالتجمع الخامس

 

وفى سياق مختلف، يُدلي الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، بصوته غدًا الأحد، في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة  فاطمة عنان بالتجمع الخامس، في اللجنة الفرعية رقم 6، فى الساعة 9.30 صباحًا.


كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافقين 10 و11 و12 ديسمبر، لإجراء الانتخابات الرئاسية 2024، وأتاحت الهيئة خدمة الاستعلام عن لجنتك الانتخابية بالرقم القومي في الانتخابات الرئاسية لمعرفة رقم اللجنة الفرعية ومركز الاقتراع الذى يقوم فيه المواطن بالتصويت.


وأطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث تتضمن جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كل البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.


كما أتاحت الهيئة الوطنية، للناخبين إمكانية تعديل مقرهم الانتخابى، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني (اضغط هنا)، يأتي ذلك من خلال طلب عبر الموقع الإلكتروني، واختيار 3 مراكز انتخابية من حيث الأقرب لمحل سكن المواطن، وتقوم الهيئة الوطنية من خلال لجنة مختصة بدراسة هذه الطلبات، وتحديد المقر الانتخابى الأقرب لمقدم الطلب.


حيث يقوم المواطن من خلال هذا الطلب بملء البيانات المطلوبة مع إرسال صورة بطاقة الرقم القومي عبر الموقع.


وتم تفعيل طريقتين للقيام بالاستعلام عن اللجان الانتخابية أثناء التصويت في الداخل وهي رسالة على رقم 5151 أو الاتصال بالدليل 140.


كما سهلت الهيئة الوطنية للانتخابات طريقة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية التي سيدلي بها المواطن بصوته في العملية الانتخابية عن طريق الرقم القومي للمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية WWW.ELECTIONS.EG


جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، كانت قد أعلنت الانتهاء من مرحلة تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024؛ التي أجريت وفق الجدول الزمني للعملية الانتخابية على مدى أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر الحالي، بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية من سفارات وقنصليات منتشرة حول العالم/ كما زودت المقار الانتخابية بكافة التجهيزات اللازمة التي تضمن حُسن سير العملية الانتخابية في مختلف إجراءاتها، والتيسير على الناخبين، وشفافية ونزاهة الاقتراع.