رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

ودرجة الحرارة الصغرى في القاهرة 14 درجة

الطقس اليوم.. لطيف نهارًا مع فرصة لهطول الأمطار في بعض المناطق

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 08:38 ص
لطيف نهارًا مع فرصة
لطيف نهارًا مع فرصة لهطول الأمطار في بعض المناطق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع درجات حرارة معتدلة في جنوب سيناء ومائلة للارتفاع في جنوب الصعيد، في حين يكون الطقس باردًا ليلًا على أغلب المناطق.

 

 

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من احتمالية سقوط أمطار على بعض المناطق

 

من المتوقع أن يشهد اليوم هطول أمطار متوسطة ورعدية، قد تكون غزيرة أحيانًا، على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في بعض المناطق، ومن المتوقع أيضًا هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

 

 

دراجات الحرارة اليوم الاثنين 11-12-2023

 

فيما يتعلق بدرجات الحرارة لهذا اليوم الاثنين، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة يمكن أن تصل إلى 23 درجة مئوية، ودرجة الحرارة الصغرى تبلغ 14 درجة. 
أما في الإسكندرية، فتتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى قد تصل إلى 24 درجة والصغرى 14 درجة. بينما في مطروح، من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة. وفي باقي المناطق، يشير التقرير إلى تباين في درجات الحرارة، حيث يمكن أن تتراوح بين 26 و10 درجات في سوهاج. وبين 28 و12 درجة في قنا، وبين 29 و13 درجة في أسوان.