الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لليوم الثالث على التوالي

جامعة الزقازيق تستمر في تنظيم مسيرات حاشدة لتشجيع المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:08 م
مسيرات حاشدة بجامعة
مسيرات حاشدة بجامعة الزقازيق

قاد الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، مسيرة طلابية حاشدة تعبر عن التفاعل والتلاحم مع حملة "انزل شارك"، تعزز الوعي بأهمية المشاركة في العملية الديمقراطية الحيوية، حيث تواصل جامعة الزقازيق حملتها التوعوية والمجتمعية لتشجيع المشاركة في الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث على التوالي.  

 

 

رئيس جامعة الزقازيق يقود المسيرة من داخل كلية الزراعة

 

انطلقت المسيرة اليوم بقيادة الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، من داخل كلية الزراعة، حيث جابت أرجاء الحرم الجامعي بالكلية ثم اتجهت لتجوب شوارع مدينة الزقازيق.

 

مشاركة أعضاء هيئة التدريس فى  المسيرة 

 

شارك في المسيرة الدكتور عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جيهان يسري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عناني، عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

 

جامعة الزقازيق تستمر في تنظيم مسيرات حاشدة لتشجيع المشاركة في الانتخابات الرئاسية

 

وشارك في المسيرة أيضًا عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بالإضافة إلى مشاركة مميزة من اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر، ثم انطلقت مسيرة ثانية من أمام مبني رئاسة جامعة الزقازيق وجابت الحرم الجامعي وشوارع مدينة الزقازيق.

 

رئيس جامعة الزقازيق يشيد بأسرة الجامعة بالمشاركة الايجابية 

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلى، رئيس جامعة الزقازيق، بالوعي الذي أظهرته أسرة الجامعة وطلابها من خلال دعمهم الكبير لممارسة حقوقهم الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية، معربًا عن سعادته بالمشاركة الكثيفة والفعّالة في هذا اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

 

منتسبو جامعة الزقازيق يعربون عن فرحتهم بالمشاركة في العرس الديمقراطي

وأعرب منتسبو جامعة الزقازيق عن فرحتهم بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، مؤكدين على ضرورة الوحدة حول الوطن وممارسة حقوقهم الدستورية بشكل إيجابي وفعّال.