الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب الهندسة المدنية

هندسة الأزهر بقنا يفوزون بالمركز الأول في مسابقة "Build it" بجامعة جنوب الوادي

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 08:30 ص
هندسة الأزهر بقنا
هندسة الأزهر بقنا يفوزون بالمركز الأول في مسابقة Build it

يؤكد اهتمام مؤسسة الأزهر الشريف كجامعًا وجامعة، والتى يرأسها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ورئيس الجامعة الدكتور سلامة داود، والدكتور محمد عبد الملك نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي بأسيوط، على الإنجازات المتميزة والريادة لطلاب الجامعة في مختلف المجالات العلمية.

 

 

فوز طلاب من قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا في مسابقة Build It 

 

فاز طلاب من قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا في مسابقة Build It التي نظمتها IEEE SVU بكلية جنوب الوادي بقنا والتي شاركت فيها الجامعة أيضًا. وشارك في الاحتفالية كليات الهندسة من مختلف الجامعات المصرية، والتي حضرها الدكتور أحمد علاوي رئيس ونائب رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور فرج حضري عميد كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي.

 

 


صرح بذلك الدكتور محمد جلال عميد الجامعة، الذي أشار إلى أن أداء طلاب قسم الهندسة المدنية بكلية هندسة الرجال جامعة الأزهر بقنا كان مشرفًا ونال الثناء والتقدير. يشار إلى أن الجولة النهائية حضرها الدكتور محمد محمود وكيل الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر عمران، والدكتور محروس علي، والدكتور هشام عثمان.

 

 

 


وهنأ الدكتور محمد جلال عميد كلية الهندسة بجامعة الأزهر بقنا الطلاب الفائزين وأشاد بالمشروعات التي قاموا بتنفيذها وشاركوا في المسابقة التي أقيمت تحت إشراف الدكتور محمد عبد العظيم، وهم إسلام أسامة، محمود كريم، أحمد جمال، أحمد محمد أبو زايد، عمرو فوزي، أحمد محمد محمد، عمار الشحات الشافعي، أحمد عبد الخالق سليمان.

 

 


وأكد عميد كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا أن هذا التمثيل المشرف يعكس قوة طلاب جامعة الأزهر وقدرتهم على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا.