الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

عميد " حسابات جامعة حلوان " يكرم علماء من الكلية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 11:03 م
 تكريم عميد حاسبات
تكريم عميد حاسبات حلوان

قام مجلس كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان، برئاسة الدكتور أسامة إمام،عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان بتكريم عدد من الأساتذة المتميزين لتحقيقهم مكانة بارزة ضمن قائمة الأربعين عالمًا الأكثر تأثيرًا في الجامعة حيث تم تكريم الدكتورة منال عبد القادر عبد الفتاح، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حسن حجاج، والدكتور أيمن محمد عزت، والدكتورة غادة أحمد عبد المنعم.

عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان: العلماء قدموا إسهامات في تطوير العملية التعليمية

 

في افتتاح الحفل، ألقى عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان كلمة أكد فيها على أهمية الجهود المبذولة وشدد على دور العلماء في تقديم إسهامات مهمة في تطوير العملية التعليمية والبحثية. 

 

وأشار عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان إلى أن تحقيق هؤلاء الأساتذة للتأثير العلمي يسهم في تعزيز مكانة الجامعة ويعكس تميزهم في مجالات اختصاصهم المختلفة.

قامت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان بتسليم شهادات التقدير للعلماء المحتفى بهم، معبرًا عن شكره وتقديره للجميع. وأكد على أهمية النشر الدولي والتميز العلمي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يسهم في رفعة الكلية ويرفع من قدرتها البحثية.

وأثنى مجلس كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان على الدكتورة منال عبد القادر عبد الفتاح بصفتها كوكيل للكلية، مشيرين إلى أن تكريمها يعد إنجازًا فريدًا يبرز التوازن بين الأداء الإداري والتميز العلمي.

وفي ختام كلمته، حث عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة حلوان على ضرورة متابعة الجهود وتشجيع العلماء لتحقيق المزيد من التميز العلمي والمساهمة الفعّالة في مجالات البحث والتطوير.