الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بكليتى الآداب والحقوق

جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة بشأن الإطمئنان على سير الإمتحانات

السبت 23/ديسمبر/2023 - 12:55 م
السبورة

وسط إجراءات تنظيمية وإدارية لضمان حسن سير أعمال الامتحانات بكليتى الآداب والحقوق، وأثناء جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف يوسف خاطر، لتقييم إجراءات امتحانات الفصل الدراسي الأول، أكد على أهمية توفير بيئة آمنة ومريحة للطلاب أثناء امتحاناتهم. وأضاف أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات يبلغ حوالي 210 ألف طالب وطالبة من جميع الكليات، مشيرًا إلى أن الجامعة تتبع جدول زمني محدد للامتحانات لضمان سيرها بكفاءة.

 

جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة بشأن الإطمئنان على سير الإمتحانات 

 

رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال الامتحانات ومركز التصحيح الالكترونى


وكان فى استقباله، بكلية الآداب الدكتور محمود الجعيدى عميد بكلية الآداب، والدكتور وكيل الكلية للتعليم والطلاب، حيث تفقد خلال الجولة أعمال الامتحانات بمختلف الأقسام، ومركز التصحيح الالكترونى، وقاعة الكنترول المركزى، واستمع إلى ما تم انجازه من إنشاءات بالكلية، وفى نفس السياق، كان فى استقباله بكلية الحقوق الدكتور وليد الشناوى عميد الكلية، ووكلاء شئون التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تفقد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، أعمال الإمتحانات بقاعات الاختبارات الالكترونية والمدرجات لمرحلتى الليسانس، والدراسات العليا، كما تفقد ما تم من عمليات تطوير بالمدرجات الكبرى بالكلية.

 

جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة بشأن الإطمئنان على سير الإمتحانات 

 

الدكتور شريف يوسف خاطر يستمع إلى آراء الطلاب بشأن طبيعة الامتحانات
 


قام الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، خلال الجولة بإجراء حوارات مع الطلاب والاستماع إلى آرائهم بشأن طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها والسؤال عن أى صعوبات أو مشكلات تواجههم أثناء انعقاد الامتحانات.

 

 

رئيس جامعة المنصورة يشيد بالجو المنظم خلال إجراء الاختبارات

 

وأثنى الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، على الجو العام والهادئ والمنظم خلال إجراء الاختبارات. وأوضح أن العمداء ورؤساء الكنترولات والمراقبين كانوا حاضرين في اللجان، مما أسهم في انتظام الطلاب داخل القاعات مع التزامهم بالإرشادات. وأضاف أن عمليات التصحيح تتم بشفافية لضمان سرعة إصدار النتائج بعد انتهاء الامتحانات.

 

جولة تفقدية لرئيس جامعة المنصورة بشأن الإطمئنان على سير الإمتحانات 

 

الدكتور شريف يوسف خاطر يشدد على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات

 

كما شدد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات واتخاذ كل التدابير اللازمة لضمان حسن سير أعمال الامتحانات ومواجهة أى إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الاخلال بعملية الامتحانات بكل شدة وفقًا لأحكام قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية، ومن المقرر أن تستمر أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول حتى يوم 2024/1/25.