الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

انطلاق فعاليات المهرجان البيئي بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 03:16 م
انطلاق فعاليات المهرجان
انطلاق فعاليات المهرجان البيئي بكلية التكنولوجيا والتعليم

برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور إبراهيم لطفي عميد الكلية ومتابعة الدكتور حسام عبد الغنى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، انطلقت فعاليات المهرجان البيئي لأسرة أصدقاء البيئة بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان.

 

 

المهرجان البيئي بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان يتضمن العديد من الأنشطة البيئية

 

أشار الدكتور إبراهيم لطفي عميد كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الأنشطة البيئية مثل تنظيف وتجميل أمام مبنى الكلية، وضع صناديق قمامة، ودهان بوابة الكلية، دهان الرصيف أمام المبني، دهان المقاعد، دهان البرجوله، إعادة تدوير المخلفات والاستفادة منها، موضحًا أن الأنشطة الطلابية تعمل على تنمية روح التعاون بين الطلاب وتحفزهم على الاجتهاد والمثابرة.

 

انطلاق فعاليات المهرجان البيئي بكلية التكنولوجيا والتعليم


وقام الأستاذ الأستاذ هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة، والأستاذ محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، بالإشراف على فعاليات المهرجان البيئي كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، وتشكلت لجنة تحكيم من الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة من كل من الدكتور محمد صبحي الأستاذ إيهاب العشري والأستاذة نشوى السيد والأستاذة مروة حسن.

 

 

الدكتور السيد قنديل: هدف المهرجان هو تعزيز الوعي البيئي وغرس ثقافة المحافظة على البيئة

 

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن هدف المهرجان هو تعزيز الوعي البيئي وغرس ثقافة المحافظة على البيئة لدى طلاب الجامعة من خلال مشاركتهم الفعالة في الأنشطة المختلفة.