الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان.. إطلاق المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:54 ص
المسابقة الدولية
المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية

أطلقت جامعة حلوان المسابقة الدولية في الدورة الثالثة للابتكارات العلمية والهندسية، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالجامعة.

 

 

المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية وسيلة لتطوير قدراتهم العلمية والتكنولوجية

 

وأكدت جامعة حلوان على أهمية مسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية، كما تعتبر وسيلة لتعزيز مشاركة الطلاب وتطوير قدراتهم العلمية والتكنولوجية.

 

جامعة حلوان تعلن عن إطلاق المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية

 

أشار بيان جامعة حلوان إلى أن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالإضافة إلى الدكتور حسام رفاعي، نائب الرئيس للشؤون التعليمية والطلاب، يقفان وراء دعم ورعاية المسابقة. 

 

مشاركة الطلاب الراغبين في تقديم مشاريعهم العلمية والهندسية المبتكرة

 

وناشد بيان جامعة حلوان الطلاب الراغبين في تقديم مشاريعهم العلمية والهندسية المبتكرة بالمشاركة في المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية، المُقرر عقدها بكلية الدفاع الجوي في الأكاديمية العسكرية المصرية بالقاهرة خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليو 2024.

 

 

التنافس بين الطلاب المبتكرين في مجالات العلوم، الهندسة، والتكنولوجيا

 

أوضح بيان جامعة حلوان، أن المسابقة تهدف إلى تعزيز التنافس بين الطلاب المبتكرين في مجالات العلوم، الهندسة، والتكنولوجيا، بهدف تطوير مهاراتهم واستثمار قدراتهم الإبداعية.

 

جامعة حلوان تعلن عن إطلاق المسابقة الدولية للابتكارات العلمية والهندسية

 

آخر موعد لتقديم المشاريع الخاصة بالمتسابقين 31 ديسمبر 2023 

 

وأكد البيان أن يوم 31 ديسمبر 2023 هو آخر موعد لتقديم المشاريع الخاصة بالمتسابقين، مع إشارة إلى أن التفاصيل الكاملة متاحة عبر الرابط الإلكتروني المخصص للمسابقة (اضغط هنا).

 


جدير بالذكر، أن مشاركة الطلاب فى المسابقة تأتى تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة، والأستاذ محمد جاد مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ مدحت علام مدير الإدارة.