السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بهدف تبادل الخبرات والإستفادة من الإمكانيات المتاحة لـ جامعة المنصورة

جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

الأربعاء 10/يناير/2024 - 10:09 ص
جامعة المنصورة توقع
جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم

فى حضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وقع رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف خاطر، بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية برئاسة الدكتور محمد حسن عبد العظيم، وبحضور كلًا من الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور وليد الشناوى عميد كلية الحقوق، والدكتور تامر صالح وكيل كلية الحقوق للتعليم والطلاب، وبحضور وفد الأكاديمية والذي ضم كلا من الدكتور محمد صالح هاشم نائب رئيس الأكاديمية لشئون التدريب والاستشارات، والدكتور أنور محمود النقيب عميد اكاديمية السادات للعلوم الإدارية، والدكتورة سنية عبد الحميد رئيس فرع الأكاديمية بدكرنس، والدكتوره مي النادي وكيل الأكاديمية بدكرنس، والدكتور مصطفي حامد مشرف التدريب بالأكاديمية، والأستاذة هبة مجدي أمين فرع الاكاديمية بدكرنس.

 

 

جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

 

توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة المنصورة وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية يعكس التزام الجامعة والأكاديمية بتعزيز التعاون العلمي

 

توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة المنصورة وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية يعكس التزام الجامعة والأكاديمية بتعزيز التعاون العلمي وتبادل الخبرات في مجالات البحث العلمي والتدريب والاستشارات. الحدث جمع بين عدد من الشخصيات البارزة في مجال التعليم والبحث العلمي، ويسعى البروتوكول إلى تحقيق التكامل بين المؤسسات التعليمية لتحقيق رؤية الدولة للتنمية المستدامة.

 

جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

 

أهداف البروتوكول الرئيسية تتضمن تقديم خدمات تدريبية وورش عمل للطلاب والخريجين

 

الأهداف الرئيسية للبروتوكول تتضمن تقديم خدمات تدريبية وورش عمل للطلاب والخريجين، وتعزيز التبادل العلمي بين الجامعة والأكاديمية. كما يسعى البروتوكول إلى تحفيز البحث العلمي وتطوير المجتمع من خلال إحداث تنمية شاملة في مجالات التعليم الجامعي والدراسات العليا والبحوث والاستشارات.

 

 

رئيس جامعة المنصورة: البروتوكول يعكس تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي

 

رئيس جامعة المنصورة أكد أهمية التعاون المشترك مع الأكاديمية، مشيدًا بدورها الريادي في مجال العلوم الإدارية. وأشار إلى أن البروتوكول يعكس تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، مع التركيز على تحقيق التكامل بين المؤسسات التعليمية.

 

جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

 

من جهته، عبر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن سعادته بالتعاون، مؤكدًا أن هذا التحالف سيسهم في خدمة الطلاب والباحثين في المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

ويشمل البروتوكول بنودًا تفصيلية لتحديد مجالات التعاون وكيفية تبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات المتاحة. كما يتضمن إقامة ورش عمل وندوات تعريفية لتعزيز التواصل وتحقيق الفعاليات المشتركة بين الطرفين.