الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. جامعة حلوان الأهلية تعلن عن بدء التقديم في الفصل الدراسي الثاني.. رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة

الخميس 11/يناير/2024 - 11:59 م
نشرة السبورة
نشرة السبورة

يستعرض موقع السبورة أهم أخبار الجامعات اليوم الخميس الموافق 11-1-2024،  جامعة حلوان الأهلية تعلن عن بدء التقديم في الفصل الدراسي الثاني.. رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.. وزير التعليم العالي: مصر تسعى إلى استقطاب أفضل الجامعات العالمية لإنشاء فروع لها في مصر..جامعة أسيوط تنجح في تحقيق إضافات نوعية بالخدمات المقدمة لمنتسبي الجامعة

 

 

 أخبار الجامعات.. جامعة حلوان الأهلية تعلن عن بدء التقديم في الفصل الدراسي الثاني
 

أخبار الجامعات.. تعلن جامعة حلوان الأهلية، برئاسة الدكتور السيد قنديل، عن بدء قبول طلاب الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024. يتم فتح باب التقديم الإلكتروني في الفترة من 13 يناير لمدة أسبوعين، وذلك للالتحاق ببرامج كليات محددة مثل كلية الهندسة، وكلية العلاج الطبيعي، وطب الأسنان، وكلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، وكلية الفنون التطبيقية.

رئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي ٢٠٢٤-٢٠٢٥
 

أخبار الجامعات.. عقد رئيس جامعة سوهاج،  الدكتور حسان النعماني،  اجتماعا اليوم الخميس مع الدكتور محمد المغربي، رئيس قطاع التنمية الاقتصادية والبشرية بوزارة التخطيط، لمناقشة وبحث الخطة الاستثمارية للجامعة والمشروعات المخطط تنفيذها خلال العام المالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤. 

وزير التعليم العالي: مصر تسعى إلى استقطاب أفضل الجامعات العالمية لإنشاء فروع لها في مصر
 

التقى الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بوفد جامعة أفييرو البرتغالية، برئاسة الدكتور أرتور سلفا، نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والابتكار، وبحضور الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح. تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والبرتغال في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين. جرى اللقاء في مقر مبنى التعليم بالقاهرة الجديدة.

جامعة أسيوط تنجح في تحقيق إضافات نوعية بالخدمات المقدمة لمنتسبي الجامعة
 

أخبار الجامعات.. حققت جامعة أسيوط خلال عام 2023 تقدمًا ملحوظًا في مختلف الجوانب الإدارية والتنظيمية حيث قامت جامعة أسيوط بتطبيق نظم التحول الرقمي في مختلف الكليات والقطاعات الإدارية، مما أدى إلى تحسين الخدمات المقدمة ورفع مستوى الأداء العام. تم التركيز على تدريب العاملين على مفاهيم التحول الرقمي لتحسين القدرات وتطوير الإجراءات العملية.